غاليري

يوشع محمود يكشف ما جرى بينه وبين مايك فغالي بعد عرض «كسر عضم»

أكد يوشع محمود في لقاء حصري عبر “Q Media” أن التفاعل كان كبيراً من قبل الجمهور مع شخصية “سومر” التي أداها في مسلسل “كسر عضم”، مشدداً  على أن الشخصية حققت نجاحاً مثلما حقق العمل نجاحاً على حد تعبيره.

وبين يوشع أن حياته قد تغيرت بين يوم وليلة، وأصبح جيرانه أثناء عرض العمل  يندهون له من البلكونات باسم “سومر”.

وأعرب يوشع عن سعادته بتأدية هذه الشخصية، معتبراً أنها مغرية جداً لأي فنان، مؤكداً على أنه لو كان بيده القرار وخيرته المخرجة رشا شربتجي بين شخصيات الشباب الثلاثة، لاختار “سومر” دون أي تردد.

وكشف يوشع أن حلقات العمل كانت تصور قبل أيام قليلة فقط من عرضها على الشاشة، وهذا ما أجبرهم على عدم تصوير مشهد “فلاش باك” لشخصية “سومر” يوضح سبب تشاؤمه واستيائه من وضع البلد، حيث توفي والده بجلطة حزناً على خسرته الأرض التي كان يملكها بعد أن استولت عليها الدولة.

وأوضح يوشع أن مشهد انتقاده لتوقعات المتنبئ مايك فغالي الذي أثار جدل كبير على السوشيال ميديا لم يكن من باب الهجوم عليه إنما هو من منطوق شخصيات “سومر” و”علاء” كون في الحياة هناك وجهات نظر مختلفة، مشيراً إلى أنه في حياته الواقعية لا يتابع أي برنامج له علاقة بالتنبؤ، على عكس أهله الذين يتابعون المتنبئين ومنهم مايك فغالي في سهرة رأس السنة.

وأشار يوشع إلى أن الجدل الذي حصل بينهما كان سوء تفاهم افتعله المتابعين على السوشيال ميديا، مؤكداً أنه جرى اتصال سري وشخصي بينه وبين فغالي الذي تواصل معه وبارك له وللمخرجة رشا شربتجي على نجاح العمل.

شاهد اللقاء كامل: https://www.facebook.com/Qmedia.program/videos/738778333940066

 

زر الذهاب إلى الأعلى