غاليري

سيرين عبد النور تكشف حقيقة انقطاع العلاقة بينها وبين نادين نجيم

تواصل سيرين عبد النور الكشف عن خبايا العديد من الأمور التي لا علم للجمهور فيها حول أعمالها الأخيرة وعلاقتها بزملائها بالوسط الفني، حيث علقت مؤخراً، على المقارنة المستمرة بينها وبين نادين نجيم معتبرةً أن هذا الأمر طبيعي.

وحول ذلك قالت سيرين إن لكل فنان شخصيته ونجاحاته ونادين لديها اسمها وجماهيريتها، أما هي فلديها 23 عاماً من العمل والنجاحات أيضاً، مؤكدةً أن التنافس بين النجوم طبيعي ولا بد منه لأن المنافسة أساس هذا العمل والمتعة تكمل به، مشيرةً إلى أن نفس الأمر يحدث بين نجمات الغناء مثل نانسي عجرم وإليسا وغيرهن.

وكشفت عن انقطاع العلاقة بينها وبين نجيم بعد لقائهما منذ 3 سنوات، موضحةً أنها من جانبها لم تفعل شيئاً فالصداقة والزمالة بحسب رأيها لا تتحقق إذا كانت من طرف واحد ولا بد أن تكون من الطرفين وأنها لا تملك أي مشكلة مع أي طرف وتحترم الجميع.

وقالت سيرين: «مين ما كان يكون.. نادين أو غيرها .. بحترم الناس وشغلهم وما إلي بحياتهم .. بسمع قصص مؤذية وبغض النظر أنا بالنهاية شو همي؟ عيلتي جوزي وولادي وأعمل شغل يحبوه الناس بغض النظر أخدت جائزة ما أخدت جائزة اشتريت ترند ما اشتريت، اشتريت جائزة ما اشتريت».

يذكر أن سيرين سبق لها وفجرت مفاجأة غير متوقعة في الجزء الأول من هذا اللقاء، فأوضحت أن دور “سحر” في مسلسل “للموت” والتي قدّمته ماغي بو غصن كان لها، مؤكدةً أنها هي من قدمت العمل للمنتج جمال سنان موجهةً الاتهام له بإدراج الدور إلى زوجته كونها كانت بحاجة للدور أكثر منها وفقاً لتعبيرها.

على إثر هذا التصريح أصدر سنان بيان صحفي اعتبر خلاله كلام سيرين ليس دقيق وفيه تحوير للحقائق بغرض الاستفادة من نجاح مسلسل “للموت” الساحق، كما قامت كلاً من ماغي وسيرين بإلغاء متابعة بعضهما على “انستغرام”.

زر الذهاب إلى الأعلى