غاليري

مرة جديدة العوضي برفقة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2023

أكد الممثل المصري أحمد العوضي الأنباء المتداولة عن تقديمه عمل درامي جديد برفقة زوجته ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023، معلقاً على إحدى الصفحات الناقلة للخبر بالقول: «إن شاء هنقدم حاجة تليق بالجمهور الكبير».

ويعد المسلسل القادم هو التعاون الثالث بين العوضي وعبد العزيز، حيث قدم إلى جانب زوجته بطولته المطلقة الأولى في عام 2021 عبر مسلسل “اللي مالوش كبير”، كما شارك عام 2019 أمامها بدور مساعد في مسلسل “لآخر نفس” الذي شهدت كواليسه بداية قصة حبهما التي توجت بالزواج.

ومع تداول أنباء العمل القادم تم زج اسم السيناريست المصري عمرو محمود ياسين كاتب “اللي مالوش كبير” على أنه هو مؤلفه المسلسل الجديد، لكن الأخير نفى ذلك سريعاً عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلاً: «أنا غير متعاقد حتى الآن على أي عمل درامي برمضان 2023، خلافاً لما نشر من أخبار حول هذا الأمر، تلقيت عدداً كبيراً من المكالمات حول هذا الموضوع، فوجب أن أعلق عليه وأصحح هذا الخبر، وأول ما يكون في جديد هقول إن شاء الله».

وكان العوضي قد بيّن سابقاً أنه يتعامل مع ياسمين كزوجته داخل المنزل فقط بينما في موقع التصوير يتعامل معها باعتبارها النجمة وبطلة العمل وفقاً لقوله، مشيراً إلى أنه يحرص على التزام الاحترافية الكاملة في علاقات العمل داخل الاستوديو.

زر الذهاب إلى الأعلى