غاليري

ملاحقة أم عودة.. مرة جديدة ياسمين صبري في نفس مكان تواجد طليقها؟

مازالت الشائعات بين الحين والآخر تلاحق الممثلة المصرية ياسمين صبري حول عودتها لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد مرور شهرين على إعلان خبر انفصالهما، فمع كل صورة جديدة يشاركها الثنائي على السوشيال الميديا تبدأ التكهنات حول عودتهما لبعضهما.

حيث شارك كل من ياسمين وأحمد صور لهما من نفس المكان تبدو وكأن الثنائي متواجد مع بعضهما، إذ يظهر في المكان نفس الكرسي الموجود في صورة كل منهما، بالإضافة إلى الستائر التي ظهرت في الخلفية ولامبادير الأبيض.

وكان أحمد قد شارك الصورة التي أثارت الشكوك حول عودتهما لبعض من جديد في 5 من آب الجاري، بينما ياسمين شاركت صورها أمس عبر “تويتر” دون ذكر أي تفصيل عن المكان المتواجدة فيه.

وتكهن البعض أن صور ياسمين قديمة وتعود لنفس تاريخ نشر أحمد لصوره، كون سبق لها ونشرت مجموعة صور لها من على اليخت يوم 4 آب أي قبل يوم واحد من مشاركة أحمد لصورته على “تويتر”.

الجدير بالذكر أن حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي في مصر الشهر الماضي جمع ياسمين بأحمد، وكان هذا اللقاء دون أي ترتيب حيث تقابل الثنائي صدفة بحسب ما أكدت مصادر مقربة من الطرفين.

والثنائي انفصلا عن بعضهما في شهر مايو/أيار الماضي دون الكشف عن السبب الذي أدى إلى اتخاذ هذا القرار المفاجئ، حيث كانا حريصين في تصريحاتهم الصحفية على المحافظة على علاقة ود واحترام فيما بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى