غاليري

تركيا تجمع وائل كفوري وإليسا في حفل واحد

أشعلت إليسا ووائل كفوري الأجواء بحفل مميز أحياه في مدينة إسطنبول التركية، حيث التقيا في حفل قدما فيه باقة من أشهر أغانيهم القديمة والحديثة.

واستهلت إليسا الحفل بكلمة أعربت فيها عن سعادتها بإحياء العرض الغنائي إلى جانب كفوري قائلةً: «رح تكون حفلة كتير حلوة أنا والنجم الفظيع اللي بموت عليه وائل كفوري».

إليسا افتتحت الحفل بأغنية “أنا زهرة من الياسمين” التي أنتجها ووزّعها أسامة الرحباني، أتبعتها بأغنية “إلى كلّ اللي بحبوني”، وتابعت بأغانيها المميزة “كرمالك” و”بتمون”، التي تفاعل معها الجمهور بشكل رائع، وردّد كلماتها عن ظهر قلب.

كما وتفاعل الجمهور مع كفوري منذ أن دخل على أنغام أغنيته الجديدة “ست الكل”، حيث وقف الجمهور لاستقبال ملك الرومانسية على وقع هتافاتهم وتصفيقهم الحار، وقدم كفوري مجموعة من الهيتات الموجودة في أرشيفه مثل “ما وعدتك”، “ليل ورعد”، “بالغرام”، إضافة إلى أغانيه الجديدة مثل “كلنا مننجر”، “البنت القوية”.

يشار إلى أن الحفل حضره نخبة من الجاليات العربية التي تعيش في إسطنبول إضافة إلى عدد كبير من السيّاح الذي أتوا من الخليج العربيّ، ومن مصر، وفلسطين، والأردن لحضور هذا الحفل المميّز.

من ناحية أخرى، روجت إليسا لأغنيتها الجديدة “أنا وبس” من ألبومها القادم، عبر حسابها على “انستغرام”، مشيرة إلى أن أيام قليلة تفصلها عن طرح الأغنية، معلنة عن موعد طرحها على قناتها على يوتيوب في 16 آب الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى