غاليري

نجمات عرب جدد على قائمة نجوم حفل افتتاح كأس العالم 2022

مازالت الأنباء تتضارب حول النجم العربي الذي سيشارك بحفل افتتاح كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر، لكن على ما يبدو أن المونديال سيشهد تواجد فني قوي للنجمات العرب، فأعلن بعضهنّ عن مشاركتهنّ، في حين أكدت أخريات اقترابهنّ من المشاركة سواء بأغاني جديدة في الافتتاح أو عبر فقرات غنائية ترويجية للحدث.

المغنية اليمنية بلقيس أكدت خبر مشاركتها في حفل افتتاح البطولة العالمية من خلال نشر الأخبار المتداولة عن ذلك عبر حسابها على “تويتر”، بينما أعلنت المغنية العراقية رحمة رياض عن اختيارها للمشاركة في حفل افتتاح كأس العالم في لقاء صحفي أجرته على هامش حفلها الأخير في مهرجان قرطاج بتونس، مشيرةً إلى أنها تتحضر لإطلاق أغنية باللغة الإنجليزية دون الكشف عن إذ كان لها علاقة بالحدث الرياضي أم أنها أغنية منفردة تطرحها الفترة المقبل.

كما تحدثت المغنية اللبنانية ميريام فارس مؤخراً عن وجود مفاوضات معها من أجل المشاركة في مونديال قطر أيضاً، مبينةً أنها مازالت تحضر عدة أغاني جديدة من أجل هذه المناسبة لتستقر على أغنية منها لتقديمها في حفل الافتتاح.

وكانت المغنية اللبنانية نانسي عجرم قد ذكرت سابقاً عن تحضيرها لأغنية جديدة لكأس العالم 2022 دون الكشف عن تفاصيل أكثر حول إذ كانت الأغنية ترويجية أم ستقدم بالافتتاح.

الجدير بالذكر أن فرقة “bts” الكورية ستكون من ضمن المشاركات الفنية المؤكدة في حفل افتتاح مونديال قطر يوم 20 نوفمبر /تشرين الثاني القادم بالاتفاق مع شركة السيارات هيونداي الراعي الرسمي لاحتفالات كأس العالم، وذلك على رغم من إعلان انفصال أعضاء الفرقة الفني المؤقت مؤخراً حرصاً منهم على التركيز على أعمالهم المنفردة.

زر الذهاب إلى الأعلى