آخر الاخباررئيسيمحليات

هل ستزيد تعرفة «السرافيس» و«الباصات» في دمشق.. ؟!

نفت محافظة دمشق، حسب مصادرها وجود أي دراسة لرفع تعرفة السرافيس والباصات في خطوط العاصمة، موضحة أن «التعديل شمل فقط عدادات “التكاسي” وذلك على خلفية رفع أسعار البنزين المدعوم لـ 2500 ليرة والحر إلى 4 آلاف ليرة».

إلى ذلك، شددت محافظة دمشق على أصحاب وسائل النقل العامة (باصات- ميكروباصات- سرافيس) التي تعمل ضمن مدينة دمشق وتتزود بالوقود من المحطات فيها، على أنه سيتم إيقاف مخصصات مادة المازوت عن كل آلية لم تسدد المبلغ لتركيب جهاز (GPS).

تابعونا عبر فيسبوك

ومنحت المحافظة مهلة حتى نهاية الشهر الجاري بضرورة تسديد المبلغ المطلوب ثمن تركيب الجهاز، علماً أنه سيتم منذ بداية الشهر القادم تطبيق الإجراء اللازم بحق أي آلية لم تلتزم بالمهلة المحددة.

هذا، وعممت المحافظة على كل مراكز الانطلاق (الشمالي والجنوبي والغربي «السومرية» والبولمان) بإلزام كل الآليات التي تنطلق من تلك المراكز والتي تتزود بمادة المازوت من خزاناتها بالمبادرة إلى تسديد المبلغ لقاء ثمن الجهاز 350 ألف ليرة وذلك لحساب شركة محروقات لدى المصرف التجاري، مع الموافاة بصورة عن إشعار التسديد ليتم البدء بتركيب تلك الأجهزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة تحت طائلة إيقاف تزويد الآليات بمادة المحروقات في حال عدم التسديد.

شاهد أيضاً: عن المضاربة بسعر الدولار.. المركزي: سنتدخل بالوقت المناسب

زر الذهاب إلى الأعلى