غاليري

كيف نفى زوج نسرين طافش أخبار الانفصال؟

تداول رواد السوشيال ميديا منذ أمس خبر انفصال نسرين طافش عن زوجها المصري شريف الشرقاوي عقب مرور 49 يوم تقريباً على إعلان زواجهما، حيث تنبأ البعض بذلك بعد أن حذفت نسرين كل المنشورات التي تجمعهما سوياً من حسابها على “انستغرام” دون أي توضيح من قبلها.

وبالمقابل نفى آخرون هذا الخبر مستشهدين بحديثهم بحساب نسرين على “تويتر” كونها لم تحذف هذه الصور والفيديوهات منه، كما أن أحمد لم يقم بإلغاء أي صور حتى الآن من على “انستغرام”، كما أنهما مازالا يبادلان بعضهما المتابعة.

وتم تفسير حذف نسرين للصور عبر “انستغرام” من قبل البعض على أنها تريد إعادة تشكيل الـ Grid لصفحتها لتحتوي على صورها والمقولات التي تنشرها فقط، بينما رأى منتقديها أن نسرين من خلال هذه الحركة هدفها تصدر الترند مرة جديدة.

ومع استمرار تداول الخبر خرج أحمد عن صمته حيال تلك الشائعات معرباً عن غضبه منها عبر الدفاع عن نسرين بالقول: «نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها».

كما وجه أحمد عبر خاصية الستوري على “انستغرام” رسالة لمروجي هذه الإشاعة جاء فيها: «من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم في ما يفيدكم».

وكانت نسرين طافش حديث الصحافة منذ إعلان زواجها بسبب ما تشاركه من صور وفيديوهات تجمعها بزوجها توثق من خلالها قضائهما لحظات رومانسية من شهر العسل.

زر الذهاب إلى الأعلى