غاليري

«رح دفعن التمن يا خيي».. نادين الراسي تتوعد بأخذ حق شقيقها

بعد فاجعة رحيل شقيقها الفنان جورج الراسي إثر تعرضه لحادث سير على الحدود السورية-اللبنانية، خرجت نادين الراسي عن صمتها متوعدةً بـ «أخذ حقّه» من الدولة اللبنانية، كونها اعتبرتها المتسبب الأساسي في الحادث بسبب حافة الباطون الموجودة بمنتصف الأوتوستراد الذي كان سيسلكه من دون أيّ تنبيه أو إنذار أو حتى إضاءة.

وجاء هذا التصريح لنادين من خلال عدة قصص لها عبر حسابها على “إنستغرام”، الذي اكتفت بنشر ورقة النعي عليه، بالإضافة إلى مشاركتها بعض الفيديوهات والصور ومقتطفات من مقابلات سابقة أجراها جورج، معلّقةً عليها بكلام مؤثر جداً.

ووجهت نادين رسالة لشقيقها الراحل بالتوعد بمحاسبة الدولة اللبنانية على إهمالها: «رح دفعن التمن يا خيي يا عريس السما… يا دلي يا دلي يا خيي يا جورج يا بطل يا جدع يا سندي. الدولة قتلت خيي يا ناس يا هووو. حطولك بلوك باطون وبلا ضو ونص الطريق يا عمري قتلولي ياك با خيي. صار ليلي نهار يا خيي. وكيف النهار بكرا رح يمرق بلاك يا خيي. كيف بدي ضمك وشمك يا خيي؟؟ كسرتلي ضهري يا سندي. انكسر قلب أمي. وحياة عيونك يا خيي رح يدفعو التمن».

يشار إلى أن جورج الراسي قبل لحظات من الحادث كان برفقة صديقته زينة المرعبي في طريق عودتهما من العاصمة السورية دمشق بعدما أحيا الأول حفل خاص فيها، ليلة يوم الجمعة.

زر الذهاب إلى الأعلى