آخر الاخباررئيسيسياسة

برلسكوني يجمع بوتين وبايدن في «نكتة»

على تيك توك

في محاولة منه لجذب عنصر الشباب في الانتخابات المقررة هذا الشهر، أنشأ رئيبس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني حساباً على منصة تيك توك.

وافتتح برلسكوني حسابه الذي تابعه 350 ألف شخص في أول يوم فقط، بفيديو روى فيه نكتة يسخر فيها من نفسه، وأبطالها الرئيسان الأمريكي والروسي جو بايدن وفلاديمير بوتين.

وروى برلسكوني نكتة أذكى سياسي في العالم، قائلاً: في طائرة تحلق فوق المحيط الأطلسي بها جو بايدن وفلاديمير بوتين وسيلفيو برلسكوني والبابا ومساعده الشاب، يصيح القائد: إن الطائرة ستسقط في غضون 5 دقائق وليس لديهم سوى 4 مظلات”.

تابعنا عبر فيسبوك 

فيأخذ بايدن المظلة الأولى ويقول “هذه لي لأنني أقوى رجل في الغرب”، ويأخذ بوتين الثانية ويقول “هذه لي لأنني أقوى شخص في الشرق”.

ثم يأخذ برلسكوني الثالثة ويقول “هذه لي لأن الجميع يعلم أنني أذكى سياسي في العالم”.

وحينها ينظر المساعد إلى البابا ويقول “قداستك، ها هي مظلتك”، لكن البابا يرد “لا شكراً.. أنا عجوز وعشت حياة طويلة وسعيدة. خذها أنت”.

غير أن مساعده يردّ قائلًا “توجد هنا مظلتان لأن أذكى سياسي في العالم قفز بحقيبة ظهره !”.

ويخطط برلسكوني “85 عاماً” لخوض الانتخابات القادمة، على أمل أن يترأس الحكومة الإيطالية للمرة الرابعة في حياته، وذلك بعد استقالة رئيس الوزراء ماريو دراجي.

وتعد خطوة برلسكوني في إنشاء حساب على تيك توك استراتيجية، خصوصاً أن القوانين الإيطالية خفضت سن الاقتراع للشباب من 25 إلى 18.

شاهد أيضاً: محاولة اغتيـ.ـال فاشلة لنائبة رئيس الأرجنتين

زر الذهاب إلى الأعلى