غاليري

هوية زوجة سعد لمجرد الثانية؟

أعلن المغني المغربي سعد لمجرد دخوله القفص الذهبي بشكل رسمي عبر حسابه على “تويتر” وذلك في خطوة شكّلت مفاجأة سارة لمحبيه، الذين سارعوا لمعرفة هوية العروس غيثة العلاكي التي دخل اسمها على الفور قائمة الأكثر بحثاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وتمنى لمجرد من الله عز وجل أن يبارك هذا الزواج وأن ينعم عليه وعلى زوجته بالذرية الصالحة، مغرداً بالقول: «وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير».

منشور لمجرد تضمن معلومات متضاربة كونه أشار إلى حدوث الزواج، بينما مصادر مقربة من عائلته أكدت أنه أعلن الزواج فجأة دون إعلامهم، حيث من المتوقع أن يتم الاحتفال الرسمي بالخطوبة بنفس توقيت الاحتفال بيوم ميلاد لمجرد، على أن يتم الزفاف يوم 20 سبتمبر/أيلول الجاري.

وبحسب المعلومات المتداولة هناك ارتباك حول مكان الاحتفال حيث أكد البعض أنه سيحدث في باريس، بينما توقع البعض أن تتم المراسم في مراكش مسقط رأس العروس.

وحول غيثة، فهي سيدة أعمال مغربية تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، يعتبرها البشير عبده والد سعد الصديقة الوفية للعائلة، ويحرص على تقديم التهنئة لها في يوم ميلادها، كما تحدثت عنها نزهة الركراكي والدة لمجرد بوصفها صديقة الطفولة لابنها.

وكان سبق وطرح اسم غيثة 4 مرات لتكون الزوجة الثانية لسعد، ولكن كان في كل مرة يخرج لينفي الأمر مؤكداً أن غيثة صديقة الطفولة والأسرة فقط.

مصادر مقربة من لمجرد أكدت أن غيثة هي الصديقة الوفية له، حيث كانت أول من يتصل بها في أزماته الكبرى، وهو ما حدث فور إلقاء القبض عليه في باريس بتهمة الاغتصاب، حيث طلب الاتصال بها وأبلغها بالخبر لتخبر أسرته كونها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور.

زر الذهاب إلى الأعلى