آخر الاخبارمحليات

غارة روسية تقتل العشرات من “النــ.صرة” بينهم قياديان في إدلب

نفّذت القوات الجوية الروسية غارة جوية على قاعدة لتنظيم “جبهة النصـ.ـرة” في محافظة إدلب، ما أسفر عن مقتـ.ـل 45 عنصراً من التنظيم بينهم قادة ميدانيون، وفق ما أعلن مركز المصالحة الروسي.

ونقلت وكالة “تاس” عن نائب رئيس المركز أوليج إيجوروف قوله «إنه في 17 أيلول شنّت القوات الجوية الروسية عدة غارات استهدفت قاعدة لجبهة النصـ.ـرة قرب قرية الشيخ يوسف بإدلب، وقتل 45 مسلـ.ـحاً من التنظيم».

وأضاف إيجوروف «أسفرت الغارة عن تدمير مستودعين للأسلـ.ـحة ومخزنين وقتـ.ـل أكثر من 45 مسلحاً بينهم القائدان الميدانيان بلال سعيد وأبو دجانة الديري».

وأشار المسؤول الروسي إلى أن العناصر الذين تمت تصفيتهم شاركوا بشكل مباشر في الهجمات على الأفراد العسـ.ـكريين والمدنيين السوريين في منطقة خفض التصعيد في إدلب، وكذلك في التحضير لأعمال تخـ.ـريبية على الأراضي السورية.

كما لفت البيان إلى أنه «خلال اليوم الماضي، تمّ تسجيل خمس هجمـ.ـات في منطقة خفض التصعيد في إدلب من مواقع التنظيم، في محافظة حلب ثلاث هجمات، وفي محافظة اللاذقية هجومين».

تابعنا عبر فيسبوك

يشار إلى أن الطيران الحربي الروسي نفذ ضربات مركزة على مواقع النصـ.ـرة في إدلب خلال الأسابيع الماضية، في 9 أيلول، تمت تصفية أكثر من 20 مسـ.ـلح من كباء أعضاء التنظيم.، بحسب المركز الروسي.

وفي 8 أيلول، أعلن نائب رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا، أن القوات الجوية الروسية قامت اليوم بقصـ.ـف معسكر للمسلحين في منطقة الشيخ يوسف في مدينة إدلب السورية، ما أدى إلى مقتـ.ـل أكثر من 120 مسلحاً.

شاهد أيضاً: أمريكا تقترب من كارثة وطنية !

زر الذهاب إلى الأعلى