آخر الاخبارغاليري

علامة برفقة لمجرد.. تفاصيل أول حفل غنائي عربي في العالم الافتراضي!

يستعد النجم اللبناني راغب علامة لإحياء أول حفل غنائي له في العالم الافتراضي “ميتافيرس” يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، برفقة النجم المغربي سعد لمجرد تحت إشراف شركة “meta boundless”.

وأشاد علامة بإمكانيات لمجرد الكبيرة التي تؤهله لخوض مثل هذه التجربة المميزة، كونه يسعى دائماً للتطور، قائلاً: «سعد لمجرد من أكثر الفنانين إبداعاً وتطوراً».

كما اعتبر علامة أن تجربة الغناء الافتراضي هذه ستكون ناجحة، لكونه هو ولمجرد ينتميان لجيلين مختلفين، ويسعان دائماً للتطور منذ انطلاقتهما حتى الآن.

ومن المقرر أن يرافق الموسيقي اللبناني ميشال فاضل النجمين العربيين على البيانو في هذا الحفل الأول من نوعه بالعالم العربي، والذي يحمل عنوان “CONCERT OF THE FUTURE”.

تابعنا عبر فيسبوك 

وتم إطلاق الإعلانات الترويجية الخاصة في الحفل، والتي كشفت عن مجموعة من الأفاتار المخصصة للمشاركين فيه، حيث سيستطيع من يشتري تذاكر حضور هذا الحفل أن يملك هذه الشخصيات ويمكنهم الاستفادة منها مستقبلاً.

وأعرب لمجرد عن سعادته بهذه الخطوة من خلال مشاركته بوستر وموعد الحفل عبر حسابه على “انستغرام”، قائلاً: «طالما حلمت بأن أكون قادراً على الأداء الحي مع كل واحد منكم. الآن منصة meta boundless جعلت هذا الحلم حقيقة».

وبحسب المشرفين على شركة “meta boundless” التي تعمل على ضم عدد أكبر من المشاهير لعالم الـ “NFT”، فإن هدفهم الأساسي من دخول هذا السوق هو التمكن من وصل المشاهير بمعجبيهم من خلال طريقة جديدة في العالم الافتراضي.

شاهد أيضاً: مذيعة مصرية تستفز هاني شاكر بحديثها عن معجبته السورية «ميادة»

زر الذهاب إلى الأعلى