غاليري

مازالت على ذمة زوجها.. إليكم هوية حبيبة جوني ديب الجديدة

تصدر اسم الممثل الأمريكي جوني ديب عناوين الصحف العالمية مجدداً، بعد الحديث عن قصة حب جديدة تجمعه بالمحامية جويل ريتش، التي كانت وكيلته عندما رفع قضية تشهير ضد صحيفة “ذا صن” لإطلاقها عليه لقب “ضارب زوجته” ضمن إحدى مقالاتها عام 2018.

ديب خسر تلك الدعوى عام 2020 بعد أن حكم القاضي في القضية أن “ذا صن” أثبتت أن ما نشرته في المقال كان صحيحاً إلى حد كبير.

وقد ذكر موقع “يو إس ويكلي” الأمريكي تفاصيل أوسع عن ريتش، مبيناً أنها إنجليزية وأمّ لطفلين، وهي منفصلة عن زوجها لكن معاملات طلاقهما لم تنتهِ بعد.

وبحسب المعلومات المتداولة فأن جوني ديب والمحامية التي تصغره بـ 20 عاماً في طور علاقة جدية منذ أشهر فهما منجذبان بشدة إلى بعضهما، كما أنهما يشعران بأن ثمة قاسماً مشتركاً بينهما.

بينما كشف موقع “فوكس” أن ريتش أقامت مع ديب في فندق “Ritz-Carlton” بولاية فيرجينيا، حيث كان مقره أثناء المحاكمة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، مشيراً إلى أنها تناولت معه العشاء عدة مرات في مطعم “The Palm” بجوار الفندق.

وكانت تقارير سابقة قد زعمت أن ديب يواعد المحامية كاميل فاسكيز، التي دافعت عنه في قضية التشهير ضد آمبر هيرد الذي فاز فيها فوزاً ساحقاً، ليتبين فيما بعد أن الخبر غير دقيق بعد نفي الطرفين له.

يذكر أن ريتش لم تكن ضمن الفريق القانوني الذي مثل ديب في هذه القضية الشهيرة، لكنها كانت حاضرة في جزء من المحاكمة التي استمرت لمدة 6 أسابيع.

زر الذهاب إلى الأعلى