آخر الاخبارغاليري

«برلين» يعود مجدداً إلى السرقة برفقة عصابته الجديدة

كشفت شبكة “نتفليكس” عن هوية النجوم الجدد المنضمين للنسخة المشتقة من سلسلة “La Casa De Papel”، والتي تحمل عنوان “برلين – Berlin” نسبةً إلى الدور الذي قدمه الممثل الإسباني بيدرو ألونسو ضمن عصابة “البروفيسور” في الأجزاء السابقة.

ويبدو أن “برلين” سيكون العضو الوحيد الذي سينتقل من عصابة “البروفيسور” إلى هذا العمل نزولاً عن رغبة الشركة المنتجة بتكوين عصابة خاصة به، لافتين إلى أن هذه الفكرة تمثل حالة عاطفية مختلفة تماماً.

حيث يستعد “برلين” برفقة العصابة إلى تنفيذ عمليات سرقة تم القيام بها قبل انضمامه إلى فريق “البروفيسور” لاقتحام دار سك العملة الإسبانية بهدف طباعة الأموال الخاص بهم، والذي توفي خلالها.

تابعنا على فيسبوك

أفراد العصابة الجدد:

وتضم العصابة الجديدة 5 أفراد جدد تم الكشف عن هويتهم واختصاصات البعض منهم، حيث تتصدى ميشيل جينر لدور “كايلا” المتخصصة في الإلكترونيات، بينما تقدم بيجونا فارغاس بالعمل شخصية “كاميرون”.

كما يجسد تريستان أولوا دور “داميان” وهو أستاذ “برلين” المقرب، أما بالنسبة إلى الأدوار الأخرى يتصدى لها كل من خوليو بينيا فرنانديز بصفته “المخلص روي”، وجويل سانشيز في دور “بروس” الذي لا يعرف معنى اللين والرفق بالآخرين.

وبحسب المعلومات الأولية هذه النسخة مكونة من 8 حلقات فقط، ومن المقرر بدء عمليات تصويرها يوم 3 تشرين الأول الحالي في مدريد والعاصمة الفرنسية باريس على مدار عدة أسابيع.

الجدير بالذكر أن شخصية “برلين” سارق المجوهرات الذكي كانت المحور الأساسي في إنتاج أجزاء أكثر من المسلسل على الرغم من وفاته في ختام أحداث الجزء الثاني، حيث استمرت شخصيته في ظهور خلال المواسم الخمسة من العمل عبر مشاهد “الفلاش باك” كون عملية عصابة “البروفيسور” الجديدة في سرقة بنك إسبانيا كانت من تخطيطه.

شاهد أيضاً: «لا تهكلو للهم».. سالي حافظ تتطوع لجلب أموال تيم حسن من البنوك اللبنانية

زر الذهاب إلى الأعلى