غاليري

تعرف على هوية النجمات المشاركات في أجدد أغاني «كأس العالم 2022»

أغنية جديدة تزيد حماس الجمهور الرياضي إلى كأس العالم في قطر 2022 بمشاركة أشهر نجوم الغناء بالعالم العربي تحمل عنوان “Light The Sky”، حيث كشف حساب “FIFA” على “تويتر” عن هوية المشاركين بالعمل من خلال نشر مقطع تشويقي من كليب الأغنية المنتظرة.

ويشارك في الأغنية كل من بلقيس، رحمة رياض، نورة فتحي ومنال بنشليخة، بالإضافة إلى ريدوان الذي لم يظهر في البرومو ولكنه تم الإشارة له في التغريدة مع باقي النجمات، اللواتي ظهرن فيه وهن يتقدمن للأمام وسط الجمهور ويتمايلن على أنغام الأغنية بحماس كبير.

ونال مقطع الفيديو القصير تفاعل قطاع واسع من الجمهور الذين عبروا عن مدى سعادتهم بالأغنية الجديدة المنتظرة المقرر كشف الستار عنها بالكامل يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

ولم تكن تلك الأغنية الأولى التي تم طرحها مؤخراً احتفالاً بكأس العالم، حيث طرحت من قبل 3 أغاني من بينها أغنية “Yet To Come” التي قدمتها فرقة BTS الكورية بالتعاون مع شركة “هيونداي”.

 

وأغنية “ارحبو” كانت من بين الأغنيات التي تم طرحها، وشارك في أدائها مغنيا الراب الكونغولي غيمس والبورتوريكي أوزونا، وكانت الجملة المكررة فيها هي “هلا هلا بيكم ارحبو” باللغة العربية، مع مرادفاتها باللغات الإسبانية والإنجليزية والفرنسية، ودعت الأغنية إلى المحبة والسلام.

 

وقد سبقها قبل أشهر أغنية “هيّا هيّا.. نحن أفضل معا” التي تضم كلاً من المغني الأمريكي ترينيداد كاردونا، والنيجيري دافيدو، والمغنية القطرية عائشة، حيث طرحت تزامناً مع سحب القرعة النهائية.

 

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، كما تم تداولت أنباء كثيرة في الفترة الأخيرة عن مشاركة كل من نانسي عجرم، ميريام فارس ولطيفة في أغاني خاصة احتفالاً في هذا الحدث الرياضي الضخم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى