آخر الاخبارشووت

برشلونة يبقي على أمل طفيف بتعادل مرّ أمام إنتر في أبطال أوروبا

فرّط فريق برشلونة الإسباني بنقاط مباراته أمام إنتر ميلان الإيطالي، بتعادله معه 3-3، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كامب نو ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة يلعب لأجل الفوز للبقاء ضمن المنافسين على بطاقتي التأهل للدور الثاني من البطولة، غير أن نتيجة المباراة كانت لصالح الإنتر الذي يحتاج للفوز فقط على فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة القادمة للتأهل، بغض النظر عن نتيجته أمام بايرن ميونيخ.

في المقابل يحتاج برشلونة للفوز على في الجولتين القادمتين على بايرن ميونيخ وفيكتوريا بلزن مع تعثر الإنتر للتأهل، وهو ما يجعل أمله طفيفاً، نظراً لضعف فريق بلزن التشيكي، وضمان الإنتر الفوز عليه في الجول القادمة.

تابعنا عبر فيسبوك 

بالعودة إلى مجريات المباراة، بدأ برشلونة المباراة بضغط عالي للتسجيل مبكراً، إلا أنه أهدر عدة فرص في الشوط الأول، وبعد محاولات عديدة، هز برشلونة الشباك أخيراً قبل 5 دقائق على نهاية الشوط بواسطة ديمبيلي.

في الشوط الثاني والذي كان أكثر إثارة، صدم الإنتر منافسه بهدفين متتالين عبر باريلا ولوتارو مارتينيز في الدقائق 50 و63، ما دفع تشافي للتحرك سريعاً، وأدخل أنسو فاتي وفرينكي دي يونج بدلاً من رافينيا وسيرخيو بوسكيتس في الدقيقة 64.

وتصاعدت الأحداث بشكل مثير، بعدما أدرك برشلونة التعادل في الدقيقة 82 بتسديدة ليفاندوفسكي التي اصطدمت بالدفاع وعرفت طريقها نحو الشباك.

المباراة وصلت إلى مرحلة غير عادية من الجنون في الدقيقة 89 عندما تقدّم الألماني جوسينس لـ إنتر بهدف ثالث من هجمة مرتدة بدأها أونانا ببراعة وهندسها لاوتارو بتمريرة حاسمة.

لكن بهجة إنتر بالتأهل الوشيك لم تدم أكثر من دقيقتين، فأدرك ليفاندوفسكي التعادل لـ برشلونة بضربة رأسية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد عرضية إيريك غارسيا،ليخرج برشلونة بتعادل مُر لكنه يُبقي بصيصًا من الأمل.

شاهد أيضاً: تداعيات التغريدة «كاسياس» المثيرة للجدل مستمرة.. إليكم جديدها ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى