آخر الاخبارشووت

تسريب عقد مبابي مع باريس سان جيرمان.. «راتب خرافي»

لإقناع كيليان مبابي بتمديد عقده في أيار الماضي، لم يتوقف باريس سان جيرمان، المملوك من قبل صندوق قطر للاستثمار عند أي شيء، ولو كلف الأمر أكثر من نصف مليار يورو.

صحيفة “لو باريزيان” سربت تفاصيل العقد بين الطرفين، ومن خلال المعلومات، يمكن اعتبار عقد كيليان مبابي هو أكبر عقد في تاريخ الرياضة بمختلف الألعاب.

وبحسب ما ذكرت الصحيفة، فإن مبابي سيسمح له بتلقي ما يصل إلى إجمالي 630 مليون يورو خلال 3 سنوات، حيث سيحصل على راتب قدره 72 مليون يورو سنويًا مع باريس سان جيرمان.

تابعنا عبر فيسبوك 

كما يمنح باريس سان جيرمان مهاجمه الفرنسي مكافأة توقيع بقيمة 180 مليون يورو تدفع على 3 أقساط، كل شهر تموز، وسيتلقى مبابي المبلغ الكامل حتى لو غادر مبكراً.

بالإضافة إلى ذلك، هناك مكافأة ولاء قابلة للتطوير، تُدفع بعد كل فترة انتقالات صيفية، بقيمة 70 مليون يورو، ثم 80 مليون يورو، ثم 90 مليون يورو، إذا تم تفعيل بند السنة الاختيارية والذي يملك مبابي نفسه حق تفعيله.

بشكل عام، يستعيد النجم الفرنسي الشاب حوالي 45٪ من الأرقام الواردة في عقده، والتي تشكل ربع ميزانية النادي بعد الضرائب.

ليس لديه بنود متعلقة بالأداء “دوري أبطال أوروبا أو مكافآت الكرة الذهبية، على سبيل المثال”.

يشار إلى أن مبابي كان قريباً من الرحيل عن باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد الذي رغب في التعاقد معه، ولكن ضغط النادي الباريسي دفع مبابي لتمديد إقامته بالفعل مع ناديه الفرنسي.

شاهد أيضاً: تن هاغ يكشف: «رونالدو رفض هذا الأمر.. ؟!»

زر الذهاب إلى الأعلى