آخر الاخبارشووت

تعرفوا إلى مجموعة سوريا في كأس آسيا للشباب.. ؟!

سحبت اليوم قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة والتي ستجري في أوزبكستان في شهر آذار المقبل، حيث أوقعت منتخب سوريا الشاب في المجموعة الأولى إلى جانب أوزبكستان، أندونيسيا والعراق.

فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر، استراليا، فيتنام وإيران.

أما المجموعة الثالثة فقد ضمت كوريا الجنوبية، طاجكستان، الأردن وعمان، في حين ضمت المجموعة الرابعة: السعودية، اليابان، الصين وقيرغيزستان.

تابعنا على فيسبوك

وقد وصف المدير الفني للمنتخب السوري “مارك فوته” القرعة بأنها مثيرة للاهتمام، وأضاف: «بعد بلوغ النهائيات للمرة الأولى منذ 12 عاماً، سنلعب في النهائيات مع منتخب البلد المضيف وأحد المرشحين للفوز باللقب منتخب أوزبكستان، إضافة إلى اندونيسيا التي تأهلت كبطلة للمجموعة السادسة في التصفيات، ومنتخب العراق صاحب المركز الثاني في المجموعة الثامنة».

ونوّه “فوته” إلى أن «البطولة ستشكل تجربة رائعة للاعبين السوريين من مواليد 2003/2004 واختباراً جديداً لمتابعة قدرات لاعبينا الشباب على المستوى الدولي».

وتابع قائلاً: «علينا أن نستعد بشكل جيد، حيث يعاني معظم لاعبي المنتخب الوطني للشباب في الحصول على أوقات جيدة للعب في أنديتهم، لذا فإنني سأجلس مع مساعدي معن الراشد والكادر التدريبي ومع الاتحاد العربي السوري لكرة القدم من أجل وضع برنامج تحضيري جيد وقوي للنهائيات».

شاهد أيضاً: لـ«إذلال» رونالدو.. إدارة اليونايتد تلجأ إلى الكذب

زر الذهاب إلى الأعلى