آخر الاخباررئيسيمحليات

لا تخرج بلا مظلتك.. ساعات قليلة ويبدأ المنخفض في سوريا!

تحدث المتنبئ الجوي رضوان عيسى لجريدة “كيو ستريت”، عن أحوال الطقس، مشيراً إلى وجود فرصة لهطولات مطرية متفرقة مصحوبة بالرعد خلال الأيام القادمة.

وتوقع عيسى أن تتأثر البلاد بدءاً من مساء اليوم الاثنين، بمنخفض جوي، حيث تميل درجات الحرارة إلى الانخفاض قليلاً، لكنها تبقى حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

وأضاف أن الجو غائم جزئياً بشكل عام ويتحول إلى غائم خلال ساعات المساء، لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، محذراً من من تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية والمناطق الوسطى والقلمون.

تابعنا عبر فيسبوك

كما ذكر المتنبئ الجوي أنه خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، توالي درجات انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بشكل عام، كما تبقى الأجواء غائمة جزئياً مع فرصة لهطل أمطار متفرقة خاصةً فوق المناطق الساحلية والشمالية-الغربية.

وأشار عيسى إلى أن الرياح متقلبة إلى شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة خلال ساعات مساء اليوم، أما اعتباراً من نهار غدٍ الثلاثاء سوف تكون جنوبية-غربية بين المعتدلة والخفيفة مع نشاط على سرعة الرياح خلال ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج يوم الأربعاء.

شاهد أيضاً: قائمة «دعم الصادرات» ستتوسع قريباً

زر الذهاب إلى الأعلى