آخر الاخبارمحليات

اللاذقية.. 33% فقط حصلوا على «مازوت التدفئة»

يستمر فرع شركة محروقات باللاذقية في توزيع مادة مازوت التدفئة بمختلف مناطق المحافظة، وبلغت نسبة التنفيذ حوالي 33% من مجمل عدد البطاقات المسجلة للحصول على المادة.

وأوضح مدير الفرع سنان بدور في تصريح لـ”كيو ستريت”، أن التوزيع شمل حتى الآن 112682 بطاقة، إضافة إلى توزيع 335675 ليتر مازوت لحوالي 6714 أسرة بسعر التكلفة بموجب الرسائل.

وذكر بدور أنه تم توزيع نحو 295 ألف ليتر للمدارس بالتعاون مع مديرية التربية، مع توزيع كامل الكميات المخصصة تقريباً لمعاصر الزيتون والتي سيتم الانتهاء منها خلال أسبوعين.

تابعنا عبر فيسيوك

كما أضاف أنه تم البدء أيضاً بتوزيع مخصصات المازوت لمراكز الفرز والتوضيب، لتوفير احتياجاتها من المادة مع نضوج موسم الحمضيات على غرار ما تم فعله مع معاصر الزيتون.

ووفق بيانات فرع الشركة فإن الطلبات المخصصة للمحافظة من مادة المازوت تبلغ حاليا 23 طلباً يتم توزيع منها بنسبة 20% لقطاع التدفئة و15% منها بالسعر الحر والباقي على مختلف القطاعات الاقتصادية والخدمية وغيرها.

وكانت عملية توزيع مازوت التدفئة قد بدأت في ايلول الماضي، وتم استهداف المناطق الريفية والقرى الباردة قبل غيرها من مناطق المحافظة، مع تخصيص كامل مخصصات المازوت الواردة إلى المحافظة يوم الجمعة لقطاع التدفئة للإسراع في عملية التوزيع.

شاهد أيضاً: مسؤول: قلة وعي المواطن تساهم في كثرة حوادث «المواصلات»

زر الذهاب إلى الأعلى