آخر الاخبارشووت

بطريقة «لاتصدق».. غوارديولا وكلوب يتأهبان للقاء «الرابطة»

توقع “بيب غوارديولا”، المدير الفني لـ”مانشستر سيتي” تأثر فريقه و”ليفربول” خلال مواجهتها المنتظرة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد أيام معدودة من نهاية مونديال قطر 2022.

“غوارديولا” وفي المؤتمر الصحفي قبل مباراة “مانشستر سيتي” و”برينتفورد”، المقرر خوضها يوم السبت في البريميرليغ، قال: سعندما يعود اللاعبون، يعتمد ذلك على كيفية الانتهاء من كأس العالم، انظر كم عدد اللاعبين لدينا والمراكز، سنقرر، يعتمد ذلك على كيفية إنهاء الوقت مع المنتخبات الوطنية».

تابعنا على فيسبوك

وأضاف “غوارديولا” مازحاً إنه «ومنافسه يورغن كلوب قد يضطران إلى اللعب في مباراة كأس الرابطة “كأس كاراباو” الشهر المقبل، وذلك بعد ثلاثة أو أربعة أيام فقط من نهائي كأس العالم».

وتابع مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق مازحاً: «وسوف يلعب مدرب ليفربول يورغن كلوب، في مركز الظهير الأيسر، وأنا أذهب للعب في خط الوسط، لا أعرف عدد اللاعبين لدينا.. هذه هي الاستراتيجية».

وتلعب مباريات دور الـ 16 من كأس الرابطة يوم 19 كانون الأول المقبل، على الفور عقب نهائيات كأس العالم.

واعترف غوارديولا بأنه ليس لديه أي فكرة عن شكل فريقه بعد كأس العالم، حيث يتجه معظم لاعبي مانشستر سيتي إلى قطر في نهاية هذا الأسبوع.

وشدد المدرب الإسباني على ضرورة الانتظار إلى حين نهاية المونديال، من اجل تقييم لاعبه الذي يتأهبون للمشاركة من منتخابتهم في النهائيات.

شاهد أيضاً: «تين هاغ» يحذّر «الدون» ويقرر بيع هذا اللاعب ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى