آخر الاخبارشووت

صلاح الأفضل في العالم!

حصل المصري “محمد صلاح” نجم نادي ليفربول الإنكليزي، على جائزة أفضل لاعب حول العالم بتصويت الجماهير المقدمة من “تيك توك”، خلال حفل جوائز “غلوب سوكر”، المقام في دبي.

وتفوق “صلاح” على عدد من اللاعبين، أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبلجيكي تيبو كورتوا، ليحصد جائزة جديدة هذا العام.

وكان نجم ليفربول قد نال جائزة أفضل لاعب في إنكلترا وفي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2021، المقدمة من رابطة المحترفين واتحاد الكتاب، كما حل في المركز الخامس في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2022.

تابعونا عبر فيسبوك

ووجه النجم المصري رسالة للشباب العربي، قال فيها: “بما أنني فعلت هذا فإن أي أحد يقدر على فعله، مضى 11 أو 12 سنة لي في أوروبا، لا فرق بيننا وبينهم، الفرق في العقلية فقط، هم عندهم أشياء ليست لدينا، ونصيحتي أن تكون جاهزا لأنك ستقابل أشياء لن تكون سهلة عليك”.

وأضاف: “عليك أن تخرج من منطقة الراحة لديك، وتقدّم شيئا إضافيا من أجل تحقيق حلمك، عليك أن تضحي بكل شيء، أنا دائماً أعطي كل شيء لكرة القدم وسأستمر، أنا أضحي بوقتي مع العائلة من أجل الذهاب لصالة التدريبات، وأيضا بالنسبة للطعام، أقدم كل شيء من أجل لعبة كرة القدم، لذا أي شخص يمكنه فعل ذلك”.

وكان محمد صلاح التحق بصفوف منتخب بلاده، الّذي يستعد لمواجهة بلجيكا، مساء الجمعة، في الكويت، في إطار مباريات ودية قبل انطلاق بطولة كأس العالم في قطر بعد يومين.

شاهد أيضاً : تحذيرات “للإسرائيلين” المسافرين إلى قطر!

زر الذهاب إلى الأعلى