غاليري

إخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي!

تصدر اسم الممثلة المصرية منة شلبي مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار خبر إلقاء القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة لضبط كمية من المواد المخدرة بحوزتها، وذلك أثناء عودتها من نيويورك.

وبعد مرور ساعات على الواقعة أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل منة عقب انتهاء استجوابها بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه، كما تم إرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

وبحسب التحقيقات الأولية ضبط رجال الجمارك داخل أمتعتها 12 كيساً من نبات الماريجوانا المخدر، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسؤولة، كما نشرت وسائل إعلام محلية صوراً للمضبوطات التي كانت بحوزتها.

الجدير بالذكر أن قائمة المضبوطات التي تم ضبطها بحوزة منة إلى جانب أكياس الماريجوانا، ضمت سجائر بمخدر THC المعروف بـ “القنب”، وشكولاتة بالحشيش وزيت حشيش ومنشطات ولبان محشو بالمخدرات.

وكان شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية قد كشف تفاصيل التحقيق مع منة في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” مؤكداً أنها واثقة من البراءة، قائلاً: «منة شلبي أنكرت علاقتها بالمضبوطات، وقالت إن علبة المكياج الخضراء هي التي تخصها فقط، وأول مرة تشوف باقي المضبوطات، ومتعرفش هي جت منين، وأنها أول مرة تشوفها».

وتابع حديثه بالقول: «الحقائب لم يتم تفتيشها في وجود منة شلبي، قالوا لها الشنط بتتفتش، وبعدين فوجئت بالمضبوطات، هي لم تكن موجودة عند تفتيش الحقائب، والتي من السهل فتحها، وممكن تكون مش حقيبتها أصلاً».

زر الذهاب إلى الأعلى