آخر الاخبارشووت

مدرب حطين السوري: «هذا هو طموحنا.. ؟!»

"حين تسلمت مهامي شعرت بخيبة أمل"

كشف مدرب نادي حطين “أحمد هواش”، أن «تجاربه السابقة كمدرب للحوت الأزرق، ساهمت بتسهيل مهمته الجديدة، ليقود الفريق لحصد 7 نقاط مهمة في آخر 3 مباريات في ختام ذهاب الدوري المحلي».

“هواش” وفي تصريحات لإحدى المواقع الرياضية، قال: «حطين بيتي الثاني، وتربطني بأنصاره علاقة قوية، والفريق يضم لاعبين جيدين، تنقصهم الخبرة والثقة بالنفس وثقافة الفوز».

وأضاف: «لعبنا بشكل جيد أمام النواعير والوحدة وحصدنا النقاط الكاملة، وفي مواجهة الحرجلة أهدرنا فرصا بالجملة فيما استفاد الحرجلة من الأخطاء الفردية وسجل مرتين وفي الوقت القاتل نجحنا بإدراك التعادل، وأعتقد بأن النقطة جيدة من فريق مقاتل وشرس ويضم لاعبين لا تنقصهم الخبرة».

تابعونا عبر فيسبوك

وأردف: «طموحنا هو البقاء بين الكبار، حيث نتائج الفريق في افتتاح الدوري لم تلبي الطموح، ليحتل مركزا متأخرا، من المبكر الحديث عن هوية الفرق التي ستودع دوري الكبار، ثقتنا كبيرة باللاعبين».

وختم: «حين تسلمت مهامي شعرت بخيبة أمل واحباط لدى اللاعبين والجمهور، ولكن بعد النتائج الجيدة التي حققناها تحسنت الحالة المعنوية، ولذلك أتمنى المزيد من الدعم المعنوي للاعبين ليقدموا أفضل ما لديهم وبكل تأكيد أعد الجميع بأن القادم أفضل».

يذكر أن حطين يحتل المركز العاشر بين فرق الدوري برصيد 14 نقطة، وآخر لقاء له مع فريق الحرجلة على ملعب الباسل باللاذقية انتهلا بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.

شاهد أيضاً: اتحاد السلة السوري ينفي فرض عقوبة مالية عليه !

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى