آخر الاخبارسياسة

تعليق جديد من جورج قرداحي يعيد أزمته مع السعودية إلى الواجهة!

قال جورج قرداحي في مقابلة أجراها ضمن برنامج «حبر سري» على تلفزيون القاهرة والناس، إنه كان سبب الأزمة بين السعودية ولبنان «ظاهرياً»، ولكن العلاقة من الأساس لم تكن على ما يرام، ليس فقط، مع السعودية ولكن دول الخليج بشكل عام.

وأضاف قرداحي: «في ناس عملت حاجات أساءت أكثر من كلامي ولكن لن أبرر».

وأكمل: «أنا اللي استقلت وكان في ضغوط عليّا، والحملة كانت كبيرة عليّا، وموقفي كان موقف وطني، ولا يحق لدولة أخرى أن تفرض على سياسي في لبنان أن يستقيل من منصبه لخطأ ارتكبه، والمفروض بلده وحكومته تحاسبه، ولست على عداء مع السعودية ولا الامارات ولا دول الخليج هم أشقائي».

تابعونا عبر الفيسبوك

وقال قرداحي رداً على سؤال إن كان يُحب الذهاب إلى السعودية؟ : «أنا لا أتنكر، وحاج بقى أصحاب الألسنة المغرضة الي بقولوا متنكر وشرب من البير ورمى فيه حجر، بلاش هذا الكلام لأن هذا ليس صحيحاً، وهذا من ضمن الحملة الخبيثة المدبرة التي كانت مفبركة عشاني أنا، وعشان يمسوا بشخصي، وبموقعي الإعلامي والمهني، وغيره..».

وأضاف : «والله نفسي دائماً أروح السعودية، السعودية كنت أعتبرها زي بلدي، بتعرفي أنا اشتغلت في MBC، وأنا جزء من هذه القناة، والـMBC محطة سعودية، وكان لها فضل كبير علي، وأنا كان لي فضل برضه على نفسي طبعاً، وعلى MBC، بس الـMBC هي الي اعطتني هذا المنبر حتى أطل من خلاله على كل العالم العربي».

وقد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من مقابلة أجراها وزير الإعلام اللبناني الأسبق جورج قرداحي، تحدث فيها موقفه من مقابلة سابقة له، كان أدلى فيها بتصريحات أشعلت أزمة مع السعودية.

شاهد أيضاً الحذر سيد الموقف.. واشنطن تدعو موسكو لمحادثات نووية

زر الذهاب إلى الأعلى