آخر الاخبارشووت

منتخب المغرب يكتب التاريخ

منتخب المغرب يكتب التاريخ

تأهل المنتخب المغربي للمرة الأولى في تاريخه إلى ربع نهائي البطولة الأغلى والأكبر، بعد فوزه على نظيره الإسباني بركلات الترجيح.

قدّم المنتخب المغربي شوط أول بانضباط وثبات ورجولة عالية، وسنحت العديد من الفرص للمنتخب المغربي وكان الأخطر دائماً بهجماته، ولكن عامل التوفيق لم يحالفه، واستبسل العملاق ياسين بونو في الزود عن مرماه، لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة، وإيجابيّ الأداء من قبل المغاربة.

تابعونا عبر فيسبوك

وبدأ الشوط الثاني بقوة مغربية دفاعية، باحثين عن هفوة واحدة لضرب المنتخب الإسباني بالهدف الأول، وتمكن المنتخب المغربي من الوصول إلى المناطق الإسبانية وسط تألق الحارس الإسباني اوناي سيمون.

وهدد الهجوم الإسباني مرمى المغاربة بأكثر من كرة، وكان ياسين بونو في المكان المناسب لجميع الكرات، لتتجه المباراة إلى شوطين إضافيين.

وفي الوقتين الإضافيين ظهرت الفوارق البدنية بين المنتخبين، وتراجع المنتخب المغربي إلى مناطقه لأخذ المباراة إلى ركلات الترجيح، واستحوذ المنتخب الإسباني على الكرة وهدد مرمى ياسين بونو، وسط تألق لمدافعي المغرب، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.

وابتسمت ركلات الترجيح للمنتخب المغربي،وتصدى ياسين بونو لركلتي جزاء، ويذهب بمنتخب بلاده إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخ المغرب والعرب.

شاهدوا أيضاً:إنجلترا وفرنسا في مواجهة نارية !

زر الذهاب إلى الأعلى