آخر الاخبارشووت

ما السر وراء رقصة «حكيمي»

احتفل أشرف حكيمي بقيادة منتخب بلاده المغرب إلى الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022 برقصة طريفة سرق من خلالها الأضواء وباتت منتشرة بقوة في مختلف الملاعب، ولا يقتصر الأمر على لاعبي كرة القدم فقط، بل شملت العديد من النجوم في الولايات المتحدة.

المنتخب المغربي حقق تأهلاً تاريخياً للدور ربع النهائي على حساب نظيره الإسباني، بعد الفوز بركلات الترجيح 3-0، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

تابعونا على الفيسبوك

وتولى حكيمي تنفيذ ركلة الحسم للمنتخب المغربي، ونجح في تسجيلها ببراعة شديدة، حيث وضع الكرة على طريقة «بانينكا» الشهيرة، ثم وقف على منطقة الجزاء ورقص على طريقة «البطريق».

تلك الرقصة سبق وأن رقصها حكيمي مع زميله الإسباني سيرجيو راموس في إحدى مباريات باريس سان جيرمان المحلية، قبل أن يكررها مجدداً.

ويعود سبب تكرار الرقصة بعد الفوز على إسبانيا إلى رغبة حكيمي في الانتقام لزميله من لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني والذي أبعد راموس عن قائمة «لاروخا» المشاركة في كأس العالم 2022.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي كتب التاريخ بهذا التأهل، حيث بات أول منتخب عربي ورابع فريق إفريقي يصل لهذا الإنجاز بالمونديال.

شاهدوا أيضاً:سانتوس يكشف  سبب استبعاد كريستيانو

زر الذهاب إلى الأعلى