آخر الاخبارغاليري

بعد 18 عاماً.. جمال سليمان وجمانة مراد يجتمعان في موسم رمضان 2023

عبر الدراما المصرية يعود النجميين السوريين جمال سليمان وجمانة مراد للاجتماع سوياً في عمل واحد بعد 18 عاماً من تقديمهما المسلسل السوري “الخيط الأبيض” الذي تطرق لخبايا مهنة الإعلام.

وبحسب مصادر صحفية، العمل سيحمل اسم “عملة نادرة” وسيتشاركان فيه البطولة إلى جانب نيللي كريم، عن نص لمدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وستطل مراد أيضاً ضمن الموسم القادم بمسلسل مصري ثاني يحمل اسم “بابا المجال” للنجم مصطفى شعبان مع المخرج أحمد خالد موسى، وكانت قد شاركت في مجموعة من الأعمال المصرية التي تنوعت بين السينما والتلفزيون وأخرها مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض الموسم الرمضاني الفائت.

أما سليمان فيتواجد بشكل مستمر بالدراما المصرية في كل موسم رمضاني، وقد أطل الموسم الماضي عبر عملين مصريين “مين قال” و” الاختيار”.

تابعونا عبر فيسبوك

وبالعودة لتفاصيل “عملة نادرة” سيناقش المسلسل عدد من القضايا الهامة في صعيد مصر، منها حرمان المرأة من حقها في الميراث، خاصة الأرض التي ترفض بعض العائلات توريثها لبناتها، كما سيناقش العمل عادات أخرى في الصعيد منها الثأر، وستؤدي نيللي دور سيدة صعيدية تسعى للحصول على ورثها والمحاربة من أجله، حيث بدأت بتلقي دروس خاصة باللهجة الصعيدية لإتقان شخصيتها.

شاهد أيضاً: كيف احتفلت شاكيرا بفوز المنتخب المغربي على البرتغال؟

زر الذهاب إلى الأعلى