آخر الاخبارسياسة

حكومة بايدن تضج بـ«الفضائح».. متحول جنسي بوزارة الطاقة الأمريكية!

ترك سام برينتون، نائب مساعد رئيس مكتب إدارة الوقود المتسنفد والنفايات بوزارة الطاقة الأمريكية، بعد أن تم القبض عليه وهو يسرق حقيبة ملابس نسائية.

وقال متحدث باسم وزارة الطاقة: «سام برينتون، 35 عاماً، لم يعد موظفاً في وزارة الطاقة، بموجب القانون، لا يمكن لوزارة الطاقة التعليق أكثر على شؤون الموظفين».

ومن غير الواضح، ما إذا كان برينتون قد استقال من تلقاء نفسه، أو ما إذا كان قد تم طرده، أو أتيحت له فرصة الاستقالة قبل طرده.

سام برينتون، هو أحد أوائل الموظفين المتحولين جنسياً في الحكومة الفدرالية، وقد أصبح متهماً بسرقة أمتعة أحد الركاب في مطار «مينيابوليس».

تابعونا عبر فيسبوك

ووفقاً للشرطة الأمريكية، فقد تقدمت الراكبة فيرا برادلي بشكوى جنائية، في 26 تشرين الأول، تزعم فيها أن برينتون أخذ حقيبتها بقيمة 2325 دولاراً من عربة الأمتعة بمطار مينيابوليس في 16 أيلول، حيث وصل برينتون من واشنطن في ذلك اليوم.

وبتحقيقات الشرطة، قام الضباط بمراجعة فيديو المراقبة وتعرفوا على برينتون وهو يأخذ الحقيبة ثم أزال العلامة التي تحدد مالك الحقيبة، كما لاحظت أجهزة إنفاذ القانون أن برينتون استخدم هذه الحقيبة خلال رحلتين أخريين على الأقل إلى واشنطن.

وحينما تواصلت الشرطة مع برينتون في 9 أكتوبر، أنكر سرقة أي شيء عندما اتصل به ضباط الشرطة لمناقشة الحادث، مؤكداً أنه ما زالت بحوزته الحقيبة.

وأظهرت صورة من لقطات أمنية، أن برينتون يسير عبر مطار هاري ريد الدولي حاملاً أمتعته خلال الصيف، فإن الحقيبة المسروقة التي يبلغ ثمنها 320 دولاراً كانت محشوة بأكثر من 3000 دولار من المجوهرات والملابس والمكياج، وهي من ماركة فخمة، وجاء ذلك بعد اتهام برينتون أيضا بسرقة حقيبة سفر من مطار في مينيابوليس.

وعلى وجه التحدي، سحب برينتون أمتعة الضحية وفحص البطاقة، ثم وضعها مرة أخرى على الرف الدائري، وبحث في جميع الاتجاهات عن أي شخص قد يشاهده أو قد يقترب منه، ثم سحبها بعيداً مرة أخرى قبل الابتعاد عن المكان بسرعة.

شاهد أيضاً : روسيا: أنظمة «الباتريوت» أهداف مشروعة لقواتنا!

زر الذهاب إلى الأعلى