آخر الاخبارشووت

انتصارات الأرجنتين تغطي على أزمة التضخم

باتت مباريات المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم فيفا قطر 2022 مصدر دخل كبير لمطاعم الوجبات السريعة تحديداً في البلاد التي تعاني من أزمات اقتصادية منذ عدة سنوات.

تابعونا على الفيسبوك

بينما تبرز الوجبات الخفيفة أو المُقبلات في دراسة مؤشر الويب العالمي (GWI)، وهي شركة مقرها المملكة المتحدة وتغطي احصائيات الاستهلاك الغذائي في أمريكا اللاتينية ذكرت الدراسة أن الوجبات الخفيفة والسريعة هي الأكثر طلباً واستهلاكا في أمريكا الجنوبية وعلى رأسها الأرجنتين والإكوادور وذلك خلال مباريات المنتخب الأرجنتيني تحديداً.

 

وسجلت الإحصائيات في تلك الدراسة نموا بنسبة 25 بالمئة في الطلب على الوجبات السريعة، وأبرز الوجبات التي يتم شرائها خلال المونديال لا سميا في مباريات المنتخب الأرجنتيني هي: حساء السمك بالبصل، البرجر، الدجاج المقلي، الطعام الصيني، ورقائق البطاطس.

 

وأشارت الإحصائيات إلى أن 47 بالمئة من الأرجنتينيين يتناولون طعامهم في المنزل و43 بالمئة يقبلون على الوجبات السريعة، أثناء مباريات كأس العالم.

 

في الوقت ذاته، ارتفعت الطلبات خلال الدورين ربع النهائي ونصف النهائي لا سيما مباراتي الأرجنتين وهولندا ثم الأرجنتين وكرواتيا، حيث زادت نسبة مبيعات مشروب المتة الأرجنتيني الشهير في الأسواق، بالإضافة إلى زيادة الإقبال على المشروبات الغازية والشكولاتة.

 

المنتخب الأرجنتيني الحالي أعاد للشعب ذكريات مونديال المكسيك في الأرجنتين 1986، حيث نفس الظروف تتحقق حالياً بوجود ميسي بدلاً من مارادونا، الجميع هنا ينتظر ميسي في كل مباراة وما سيفعله بالمنافس.

شاهدوا أيضاً:5إصابات تضرب المنتخب الفرنسي

زر الذهاب إلى الأعلى