غاليري

“عام الشهرة والمناصب والترقيات”.. إليكم أبرز توقعات منيب الشيخ لبرج السرطان

أطل الفلكي منيب الشيخ للعام الثاني على التوالي عبر “Q Media” لتقديم سلسلة من التوقعات للأبراج الغربية لسنة 2023 يتم بثها بشكل يومي عبر منصة “Q Program”، كما أنه من المقرر أن يكشف ليلة رأس السنة عن توقعاته للعام الجديد بالإضافة إلى تنبئه لمجموعة من الدول ونجوم سوريا والعالم العربي.

توقعات مواليد برج السرطان

من 21 حزيران حتى 20 تموز

سنة 2023 ستفتح لمواليد برج السرطان باب الشهرة والمناصب والترقيات، سيكونون فيها بمركز القيادة كون هناك استقلالية بالعمل وتغييرات لصالحهم وتواصل مع أشخاص مهمين فهم تحت الضوء خلال هذا العام وبالأخص في أول أشهر منه.

تواجد كوكب المشتري في برج الحمل من بداية العام حتى 16 أيار يحمل معه فترة مهمة للسرطان ليبدأ عمل جديد، ومن بعدها ينتقل حتى نهاية العام لبرج الثور وهذا سيساعده في زيادة شعبيته في المحيط، كما عليه استغلال فرص الارتباط خلال النصف الثاني من العام كونها الفترة الأفضل لدخول في علاقة.

تابعونا عبر فيسبوك

استقرار كوكب زحل في برج الدلو من بداية العام حتى 7 آذار يحذر مولود السرطان من خسارة مال أو أشخاص خلال أول شهرين من 2023، ومن بعدها سينتقل إلى برج الحوت وعلى الرغم من أنه برج مائي صديق لسرطان لكن يجب الانتباه من مشاكل تخص السفر والعمل مع الخارج.

على الصعيد المادي، لدى السرطان مشاريع مهنية مهمة في بداية العام ستحسن من وضعه بين شهري آذار ونيسان، ولكن صحياً يجب الانتباه جيداً خاصةً بشهر حزيران كما سيمر بوعكة صحية في شهر كانون الأول.

الوضع الدراسي مبشر هذا العام فالحظوظ مساعدة جداً لبرج السرطان، فلديه أخبار إيجابية ونجاح مهم خلال هذا العام قد يكون ترقية نحو الأفضل في مرحلة دراسية جديدة.

سيمر على مواليد برج الجوزاء أيام لن تكن في صالحه، فعليهم الانتباه والحذر من الإقدام على خطوة جديدة أو اتخاذ قرارات مهمة خلال أيام (20/4 – 5/5 – 14/10 – 28/10).

شاهد أيضاً: “عام لحسم العلاقات المزعجة”.. إليكم أبرز توقعات منيب الشيخ لبرج الثور

شاهد توقعات برج السرطان كاملة على يوتيوب:

زر الذهاب إلى الأعلى