غاليري

“عام الشراكات المهنية”.. إليكم أبرز توقعات منيب الشيخ لبرج الميزان

أطل الفلكي منيب الشيخ للعام الثاني على التوالي عبر “Q Media” لتقديم سلسلة من التوقعات للأبراج الغربية لسنة 2023 يتم بثها بشكل يومي عبر منصة “Q Program”، كما أنه من المقرر أن يكشف ليلة رأس السنة عن توقعاته للعام الجديد بالإضافة إلى تنبئه لمجموعة من الدول ونجوم سوريا والعالم العربي.

توقعات مواليد برج الميزان

من 23 أيلول حتى 23 تشرين الأول

تعتبر 2023 من السنوات المهمة لمولود برج الميزان على صعيد الشراكات المهنية والعاطفية، حيث تمنحه فرص للعمل مع أشخاص مهمين وتخلصه من الشراكات الضعيفة، لهكذا عليه تجنب فكرة العمل لوحده كون الشراكات ستساعده خلال العام في الوصول وتحقيق نجاحات أكبر.

سيشهد الميزان اعتباراً من شهر أيار انفراجات مالية وحلول قانونية بالإضافة إلى تغييرات مصيرية، كما لديه حظوظ مالية جيدة في المال المشترك أو حتى فيما يخص أمور الميراث.

على الميزان استغلال فترة الصيف جيداً بين شهري حزيران وآب كونها مهمة جداً بما يخص العلاقات الجديدة، السفر والتغيير الإيجابي في حياته، ولكن عليه الانتباه من المشاكل الدراسية وحوادث السير من بداية العام لنهاية شهر آذار.

كما سيمر على الميزان أيام لن تكن في صالحه، فعليه الانتباه والحذر من الإقدام على خطوة جديدة أو اتخاذ قرارات مهمة خلال أيام (20/4 – 5/5 – 14/10 – 28/10).

فرص الارتباط العاطفي عالية في شهر نيسان عند مولود الميزان وعلاقاته في تحسن بالنصف الثاني من العام، ومن الممكن أن تشغله عودة حب قديم لحياته ولكن لن تكن هذه العلاقة هي الخيار الأفضل له.

الوضع الصحي جيد في 2023 حيث سيشهد تحسن في شهر أيار وقد يكون لديه شفاء من مرض أو أمور صحية أفضل، أما على الصعيد الدراسي على الميزان العمل بجد كبير فهناك ضغوطات من العائلة والمقربين.

شاهد توقعات برج الميزان كاملة على يوتيوب:

زر الذهاب إلى الأعلى