غاليري

“عام للعائلة”.. إليكم أبرز توقعات منيب الشيخ لبرج القوس

أطل الفلكي منيب الشيخ للعام الثاني على التوالي عبر “Q Media” لتقديم سلسلة من التوقعات للأبراج الغربية لسنة 2023 يتم بثها بشكل يومي عبر منصة “Q Program”، كما أنه من المقرر أن يكشف ليلة رأس السنة عن توقعاته للعام الجديد بالإضافة إلى تنبئه لمجموعة من الدول ونجوم سوريا والعالم العربي.

تـــوقـــعـــــات مـــوالــيــد بــرج القوس
من 22 تشرين الثاني حتى 21 كانون الأول

عام من أفضل الأعوام التي ستحمل الحظ لمولود برج القوس، الخلافات العائلية ستُحل وسيكون أقرب لأسرته، كما سيمنحه العام فرصة للالتقاء بأصدقاء قدامى وأحباء بعد غياب.

الحظ مرتفع مالياً في هذا العام، والمكاسب المادية والهدايا المفاجئة ستكون بانتظار مولود برج القوس، وربما ترزق بمولود جديد أو رزق مادي وفير.

الحظوظ مساعدة للسفر وتحقيق نجاحات مهنية ودراسية بين شهري حزيرن وآب، لكن الحذر واجب من بداية العام لغاية 7 آذار من خلافات تخص الأشقاء، ومن حوادث السير وأعطال السيارات.

الشركات المهنية والعاطفية من بداية العام حتى 25 آذار قد تتأثر بسبب التوتر والانفعال، وربما يتعرض مولود القوس لعملية احتيال مالي في الشهر الأول من العام، فنصيحة الفلك له بأل تسرف االأموال بدون وعي.

كما سيمر على مواليد برج القوس أيام لن تكن في صالحه، فعليه الانتباه والحذر من الإقدام على خطوة جديدة أو اتخاذ قرارات مهمة خلال أيام (20/4 – 5/5 – 14/10 – 28/10).

أفضل السنوات على الصعيد العاطفي لمواليد برج القوس، وهناك فرصة لخطوبة وارتباط خلال الفترة الممتدة من بداية العام حتى شهر نيسان، وقد تتحول علاقة زمالة أو صداقة لحب.

الوضع الصحي جيد بالمجمل هذا العام، لكن انتقال زحل لبرج الحوت قد يؤثر سلباً على مواليد العشرية الأولى ببعض المشاكل الصحية، والفلك يتوقع أن تهتم بصحتك في منتصف العام.

على الصعيد الدراسي، الحظ سيكون بجانبك هذا العام، لكن يا برج القوس عليك بالاجتهاد واحذر التأجيل لتحقيق نجاح باهر تحلم به.

شاهد توقعات برج القوس كاملة على يوتيوب:

زر الذهاب إلى الأعلى