آخر الاخبارغاليري

للمرة الأولى.. محمد رمضان يعترف بأخطائه أمام الجمهور

اعترف النجم المصري محمد رمضان ليلة رأس السنة في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي بالخطأ الذي ارتكبه بحق الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

واستغل رمضان الفرصة في اللقاء من أجل الترحّم على الطيار أمام الجمهور، مبيناً أنه يشعر بالضيق لأنه تسبب في قرار قاسٍ ضد الراحل، حيث أوضح أنه كان يتمنى أن يكون القرار الصادر بحقه أخف من الإيقاف مدى الحياة.

وخلال حديثه أشار رمضان إلى كونه حاول بكل الطرق تخفيف العقوبة عن أبو اليسر وحل الأمر، قبل أن يتحول إلى قضية رأي عام.

تابعونا عبر فيسبوك

كما أعرب عن استيائه من اعتبار البعض أن موت الطيار كان بسببه خاصة أن الأعمار بيد الله وحده، مؤكداً أن الطيار توفي بعدما فاز بقضيته ضده، مشيراً إلى أنه على إثر ذلك تقاضى مبلغ منه عن طريق المحكمة ولكن هذا لن يعوضه عن تعرضه للإيقاف عن العمل مدى الحياة، وفقاً لتعبيره.

وعلى الصعيد الفني، رأى رمضان أن الانتقادات الكبيرة التي لاحقته بعد تقديم فيلم “عبده موتة” قبل 10 سنوات كانت محقة، موضحاً أن الفيلم يحمل بالفعل أموراً تستحق الانتقاد عليها، وهو ما يجعله يعيد التفكير في الفيلم وتقديمه بطريقة مختلفة إن عرض عليه الأمر حالياً.

وبيّن رمضان أنه يلتمس العذر للجمهور حين ينتقدون ملابسه أو حتى بعض أغنياته، مثل أغنية “نمبر وان” الشهيرة، قائلاً: “أنا بعذر الجمهور برضه لما انتقدوا أغنية (نمبر وان) حطيت نفسي مكان الجمهور أو الزملاء وقلت لو صحيت ولقيت حد بيقول كده هزعل واتضايق طبعا”.

شاهد أيضاً: “عام الاستقرار المالي”.. إليكم أبرز توقعات منيب الشيخ لبرج الحوت

 

زر الذهاب إلى الأعلى