آخر الاخبارسياسة

“بسبب فضل شاكر”.. شيرين تخضع للتحقيق في لبنان

كشف مستشار وزير الإعلام اللبناني مصباح العلي تفاصيل التحقيق مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بسبب زيارتهما للفنان فضل شاكر بمخيم “الحلوة” في لبنان، مشيرا إلى أنه تم استجوابها وذهبت.

وقبل أيام، تداولت مواقع صحفية أنباء القبض على عبد الوهاب من قبل السلطات اللبنانية، والتحقيق معها بسبب زيارتها للفنان فضل شاكر الهارب من أحكام قضائية على خلفية انضمامه لجماعات إرهـ.ـابية.

ونقلت وسائل إعلام مضمون مداخلة تلفزيونية، قدمها مصباح العلي لقناة مصرية، قال فيها: “شيرين حصلت على إذن أمني لدخول مخيم الحلوة، ولكن بدون ذكر أنها ستقابل الفنان فضل شاكر المطلوب قضائياً”.

تابعنا عبر فيسبوك 

وأضاف: “بعد انتشار صور شيرين مع فضل شاكر، تم استدعاؤها لسماع إفادتها بخصوص زيارتها لشخص مطلوب للعدالة، وبعدها غادرت بعد تقديم إفادتها، ولم يتم القبض عليها، ولم يتم توجيه أي تهم لها”.

وأشار مستشار وزير الإعلام اللبناني إلى أن “شيرين عبدالوهاب تعرف جيداً أن فضل شاكر مطلوب على ذمة قضايا بالمحكمة العسكرية بتهمة قتل جنود من الجيش اللبناني، لذلك وجب سماع إفادتها”.

وكانت نقابة الفنانين المصريين نفت في وقت سابق خبر إلقاء القبض على شيرين، مؤكدة أنه “لو تمّ القبض عليها كان سيتم إبلاغ النقابة بأمر القبض، وبنتائج التحقيق”.

شاهد أيضاً: خلال 24 ساعة فقط.. مقتل 3 سوريين جراء مشاجرات في تركيا

زر الذهاب إلى الأعلى