آخر الاخبارشووت

رد جياني إنفانتينو على اتهامه بقلة الأدب

رفض رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، اتهامه بـ «قلة الأدب» خلال حضوره جنازة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه وذلك في أول رد له على الانتقادات التي وُجهت لرئيس أكبر هيئة رياضية في العالم بسبب تصرفاته في الجنازة.

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر جياني إنفانتينو وهو يلتقط صور سيلفي مع مجموعة من الأشخاص على مقربة من جثمان الراحل بيليه وهو يبتسم، مما أثار استهجان وغضب العديد من عشاق الأسطورة البرازيلية.

تابعونا على الفيسبوك

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات جياني إنفانتينو وانتقدوه بشدة واعتبروا أن رئيس الفيفا لم يحترم الحدث المؤسف ولم يتعامل بطريقة تناسب الموقف الحزين.

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يتأخربالرد كثيراً ونشر رسالة يرفض فيها كل الانتقادات التي تصف سلوكه بـ«قلة الاحترام» تجاه الأسطورة بيليه.

كتب أيضاً: «وصلت للتو من رحلتي الطويلة قادماً من البرازيل، وأُخبرت بأنني تعرضت للانتقاد من طرف بعض الأشخاص، بسبب التقاطي صور سيلفي أثناء مراسم التأبين»

أضاف: «أريد التوضيح أنه كان لي الشرف أن طلب مني بعض الزملاء السابقين، وأفراد عائلة بيليه، التقاط صور معهم، وكما لاحظتم استجبت لهم مباشرة».

وأوضح أيضاً: «بخصوص صور السيلفي، لقد طلب مني أحد الزملاء السابقين لبيليه أن ألتقط معه صور سيلفي جماعية، وهو لا يعرف كيف يقوم بذلك، لذلك أخذت هاتفه والتقطت الصورة لنا جميعاً من أجله».

شدد إنفانتينو على أنه سيكون دائماً مساعداً وفي خدمة زملاء بيليه، باعتبارهم من صناع تاريخ كرة القدم، على حد تعبيره.

وختم: أحب بيليه كثيراً، وأنا من أشد المعجبين به، ولا يمكنني أبداً أن أقوم بأي شيء يقلل من احترامه خلال المراسم”.

كما طالب جياني إنفانتينو الأشخاص الذين نشروا هذه الأخبار دون التأكد من المعلومة بأن تكون لهم الجرأة أن يقروا بأنهم كانوا على خطأ.

شاهدوا أيضاً:مانشستر يونايتد يواصل تألقه

زر الذهاب إلى الأعلى