آخر الاخبارمحليات

مسؤول: توزيع مازوت التدفئة مستمر

أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية في حمص عمار داغستاني لـ”كيو ستريت”، أن توزيع مازوت التدفئة مستمر وفق الكميات الواردة للمحافظة.

وأشار داغستاني إلى أنه تم تخصيص طلبين لقطاع التدفئة المنزلية يومياً، أي حوالي 48 ألف ليتر وبلغ عدد الأسر التي حصلت على مخصصاتها من الدفعة الأولى حوالي 155 ألف أسرة من أصل 433 ألف أسرة .

ولفت إلى استمرار التوزيع على باقي القطاعات كالمدارس الحكومية (تدفئة) والجامعات والمدارس والروضات الخاصة (للنقل)، إضافةً لإعادة جزء من المخصصات لقطاع النقل، حيث تم رفع الكميات بالنسبة لخطوط الريف إلى حوالي 80% وبشكل كامل للنقل بين المحافظات.

تابعنا عبر فيسبوك 

داغستاني بيّن أنه تم تحديد التعبئة بكمية 15 ليتر للسرافيس العاملة على الخطوط الداخلية وإنهاء العمل بالتخفيض 50% لتعود جميع السرافيس للعمل بشكل يومي، كما استمر توزيع المازوت الزراعي على المحطات المحددة، متوقعاً أن يتم توزيع كامل الكمية المطلوبة خلال وقت قصير.

وفيما يتعلق بالشكاوى الواردة حول طول مدة انتظار رسائل البنزين وخاصة بالنسبة للسيارات العمومية (التكسي)، أوضح أن الأمر متعلق بمخصصات المحافظة من البنزين والتي مازالت 6 طلبات يومياً، متوقعاً زيادة الكميات خلال الأيام القليلة القادمة بما سينعكس ايجاباً على وصول الرسالة.

شاهد أيضاً: حمص.. تفعيل الـ”GPS” على كامل الخطوط الداخلية خلال 15 يوماً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى