آخر الاخبارشووت

مانشستر يونايتد مثالي بعد الاستئناف

فرض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نفسه بوصفه أكبر المستفيدين من فترة التوقف الدولي عقب منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر، بعد أن حقق عودة خيالية، كما أكد للجميع أنه «أفضل» بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المجموعة وانضمامه مؤخراً لفريق النصر السعودي.

وحسب تقرير لصحيفة «ماركا» الإسبانية فإنه منذ استئناف منافسات الكرة في إنجلترا حقق «الشياطين الأحمر» نسبة نجاح 100% في الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيقهم 3 انتصارات متتالية، بالإضافة إلى وصولهم للدور الرابع من كأس الاتحاد.

تابعونا على الفيسبوك

وصعد مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب تغلبه على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الدور الثالث من البطولة.

تقدم البرازيلي أنتوني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 4 قبل أن يتعادل كونور كوادي لإيفرتون في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 52 عاد كوادي وسجل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة (90+6) احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ليونايتد سددها ماركوس راشفورد مسجلاً الهدف الثالث ليضمن أصحاب الأرض بطاقة التأهل إلى الدور الرابع من البطولة الإنجليزية العريقة.

تعرض النيجيري أليكس إيوبي لاعب وسط ايفرتون لاصابة إثر تدخل من الهولندي تايرل مالاسيا وخرج على الحمالة.

وبات راشفود أول لاعب منذ واين روني في 2012 يسجل في سبع مباريات توالياً ليونايتد على ملعب أولد ترافورد في مختلف المسابقات.

شاهدوا أيضاً:شجار بمنطقة “كبار الشخصيات” في خليجي 25

زر الذهاب إلى الأعلى