آخر الاخبارشووت

مترجم رونالدو في النصر سوري الجنسية

أصبح السوري «محمود حنان» من عفرين بريف حلب، بفضل إتقانه للعديد من اللغات العالمية، المترجم الخاص للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في السعودية بعد انضمام رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

تابعونا على الفيسبوك

وساهم السوري محمود حنان، الذي كان حاضراً مع رونالدو في المؤتمر الصحفي الذي تم تقديمه رسمياً بنادي النصر السعودي، في نقل رسالة النجم البرتغالي لمسؤولي النادي واللاعبين.

وقال محمود حنان، في تصريحات للصحافة، إنه فخور جداً بترجمة كلمات كريستيانو رونالدو في صالة نادي النصر والتعرف على أكبر نجم في العالم.

وبحسب وسائل إعلام مختلفة، فإن المترجم محمود البالغ من العمر خمسين عاماً يتمتع بخبرة سنوات عديدة في مجال الرياضة وله علاقة قوية بكرة القدم السعودية.

تم اختياره من قبل كريستيانو لأنه يجيد 8 لغات، بما في ذلك الصربية والكرواتية والإنجليزية والبوسنية والإسبانية والروسية والعربية، بالإضافة إلى لغته الأم الكردية.

وانضم إلى نادي النصر عام 1999، وعمل مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2002، ثم عاد إلى النصر حتى عام 2007، قبل أن ينتقل للعمل في نادي الاتحاد في جدة، ويعود مجدداً إلى النصر بسبب علاقته الكبيرة مع هذا النادي.

كما فاز بلقب كأس السوبر السعودي مرتين، بالإضافة إلى ألقاب الدوري السعودي ثلاث مرات مع نادي النصر.

لمحمود حنان تاريخ طويل مع نادي النصر وتربطه علاقة ودية مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا وجميع اللاعبين الذين يفضلون دائما التعامل معه.

شاهدوا أيضاً:فياريال يُوقع بريال مدريد

زر الذهاب إلى الأعلى