آخر الاخبارشووت

الكشف عن تفاصيل جديدة في عقد رونالدو!

سيحصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على أكثر من 400 مليون يورو خلال تواجده في السعودية بما في ذلك 200مليون يورو منها ليكون سفيراً لملف المملكة لاستضافة كأس العالم 2030.

حسب عدة مصادر: أن سيحصل على أكثرمن 200 مليون يورو في عقده الرياضي حتى 2025 نظير خدماته لفريق النصر بالإضافة إلى 200 مليون يورو أخرى ليكون سفيراً لملف السعودية المشترك مع مصر واليونان لاستضافة المونديال في عام 2030.

تابعونا على الفيسبوك

المصادر أكدت أن الصفقة الخيالية للكرة السعودية حظيت بدعم كبير من أبناء الملك سلمان ومن بينهم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

محمد بن سلمان و (أشقاؤه) نايف التركي وراكان أبناء الملك سلمان جميعهم أعضاء شرف في النصر حنى قبل أن يصبح والدهم ولياً للعهد أرادوا منح ناديهم المفضل التفوق ووضعه في دائرة الضوء الدولية.

وكشف المصدر: أن صندوق الاستثمارات العامة صندوق الثروة السيادية السعودي ساهم في تمويل الصفقة.

النصر والأندية السعودية الأخرى ليس لديها تمويل ضخم لمثل هذه الصفقة الكبيرة وصندوق الاستثمارات العامة ضمن ضخ الأموال المطلوبة.

وأكد مصدر آخر مقرب من النصر أن الأمراء الكبار هم من أعطوا الزخم لهذه الصفقة الضخمة المفاجئة أشقاء محمد بن سلمان هم من اقترحوا وسعوا لإبرام الصفقة بأي ثمن.

وسبق وشوهد الأمير نايف يحضر تدريبات النصر في الرياض، وكان الأمير تركي بن سلمان في مقدمة حضور حفل تقديم رونالدو.

وفاز النصر بتسعة ألقاب في الدوري السعودي، آخرها 2019، لكنه لم يفز بدوري أبطال آسيا من قبل، على عكس غريمه الهلال الفائز بأربعة ألقاب، واتحاد جدة المتوج بلقبين.

شاهدوا أيضاً:“الأمطار” تُعيق مباراة العراق والسعودية

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى