غاليري

بين صلاح السعدني وعادل إمام.. أخبار الوفاة تتصدر الترند المصري

مرة جديدة تصدّر اسمي صلاح السعدني وعادل إمام مؤشرات البحث على محرك “غوغل” وترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة في مصر، بعد انتشار أخبار عن وفاة أحدهم وتدهور الوضع الصحي للآخر.

فقد قام عدد كبير من الشخصيات العامة والإعلاميين بنعي صلاح السعدني عبر حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا، ما عزز من انتشار الخبر الذي نفاه نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بالقول: «صحته زي الفل، وما أثير حول الفنان صلاح السعدني غير صحيح».

وفي أول تعليق على الشائعة من أسرة السعدني، كتب نجله أحمد السعدني عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”: «أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تتشل في إيديك يا من كتبت الخبر».

كما خرج المنتج عصام إمام عن صمته بعد انتشار أخبار جديدة عن تدهور الحالة الصحية لشقيقه عادل إمام، حيث أكد أن الزعيم بحالة صحيّة جيدة وهو متواجد في منزله ويقضي معظم أوقاته وسط أحفاده وأسرته، معتبراً أن الأمر بات مملاً.

أما بالنسبة إلى مشاركة الزعيم في موسم رمضان 2023 عبر حملة إعلانية كبرى على غرار الحملة السابقة للنجمة شريهان، نفى عصام إمام الأمر جملةً وتفصيلاً، معلقاً بالقول: «عادل إمام مش بتاع إعلانات ولا بيشارك فيها ومفيش الكلام ده».

زر الذهاب إلى الأعلى