محليات

«ضرب مبرح وإسعاف مصابين».. هذا ما حصل في مبنى مالية اللاذقية

تعرض موظفان في مديرية مالية اللاذقية لاعتداء بالضرب المبرح صباح الأربعاء من قبل مراجعين اثنين، ما أدى إلى إسعاف الموظفين إلى المشفى الوطني في المدينة.
وأكد مدير مالية اللاذقية معن مرهج وقوع الحادثة، وقال إن “الموضوع قيد المتابعة حالياً من الجهات المعنية، ليأخذ القانون مجراه”، لافتاً إلى “تمسك مؤسسته بحقوق موظفيها، وواجباتهم تجاه المراجعين”.

تابعنا عبر فيسبوك 

وأشار مرهج إلى وجود طرق إدارية وأطر قانونية معروفة للشكوى في حال إساءة الموظف لأي مراجع، موضحاً أن وزارة المالية خصصت رقم الواتس آب 0987013346 لاستقبال الشكاوى والاستفسارات من المواطنين على مدار 24 ساعة.
بدورهم، تفاعل نشطاء مع الحادثة، وأفاد بعضهم يأن منفذي الاعتداء هم “أب وابنه”، حيث قاموا بضرب أحد الموظفين بدون معرفة السبب، وعند تدخل موظف آخر للتهدئة بينهم، تعرض هو الآخر للضرب، وقد تمَ فيما بعد إسعافهما.
وأكدت صفحات على “فيسبوك” تعرض شابة “كانت متواجدة خلال الإشكال” لضربة خفيفة على رأسها، وأشار متابعون إلى ضرورة محاسبة المعتدين، مع وجوب معرفة السبب الذي أدى بالمراجعين لضرب الموظفين.
وقبل أيام، شهدت مدينة اللاذقية حادثة اعتداء بالضرب على طالب جامعي من قبل حرس المدينة الجامعية في جامعة تشرين، الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة من قبل كثيرين.

شاهد أيضاً:  إلغاء الدعم وفر كميات إضافية من البنزين في اللاذقية !

زر الذهاب إلى الأعلى