آخر الاخبارشووت

فوز مهم لـ برشلونة خارج الأرض

اقتنص برشلونة ثلاث نقاط مهمة بانتصار صعب حققه على حساب جاره جيرونا بهدفٍ دون رد ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وألغى الحكم هدفاً لجيرونا بواسطة أرناو مارتينيز في الدقيقة 65، كما أهدر زميله إيفان مارتن فرصة إدراك التعادل عندما وضع الكرة من مدى قريب خارج المرمى قبل دقيقتين من النهاية.

تابعونا على الفيسبوك

بهذا حصد برشلونة الانتصار الـ 15 له في مسابقة الدوري هذا الموسم وعزز موقعه في قمة الترتيب بـ 47 نقطة، مبتعداً بفارق 6 نقاط عن ملاحقه وغريمه الأزلي ريال مدريد الذي تنتظره مواجهة صعبة أمام ريال سوسييداد.

بالمقابل تكبد جيرونا الخسارة الثانية توالياً والثامنة له بالمجمل، وظل رصيده متجمداً عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر.

واحتفل بيدري بمباراته رقم 100 مع برشلونة عندما شارك كبديل ليهز الشباك ويمنحه الفوز ويقود الفريق الكتالوني للتتويج بلقب بطل الشتاء في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولعب برشلونة المباراة بقميصه الرابع الجديد باللون الأصفر، الذي أعلن عنه قبل المباراة، وقال النادي إن تصميمه مستوحى من جذوره وأصوله الكتالونية.

ومن ناحية أخرى حملت هذه المباراة أخباراً سيئة للنادي الكتلوني الذي عانى من إصابة للفرنسي عثمان ديمبيلي الذي غادر الملعب قبل مرور نصف ساعة من عمر اللقاء.

النجم الفرنسي حاول الركض في اتجاه مرمى أصحاب الأرض بحلول الدقيقة الـ 20 قبل أن يترك الكرة ويتوقف ويبدأ في الإمساك بقدمه.

أشار ديمبيلي لمديره الفني تشافي هيرنانديز وطلب منه التبديل بعد أن شعر إنه لن يستطيع أن يكمل المواجهة، وبالفعل وبشكل فوري تم تبديله ببيدري جونزاليس.

وتعد تلك هي المرة الأولى التي يصاب فيها ديمبيلي منذ يناير من العام الماضي، عندما أصيب بفيروس كورونا وأول غياب بسبب مشكلة عضلية منذ نوفمبر 2021.

شاهدوا أيضاً:ريال مدريد يضغط على الحكام!

زر الذهاب إلى الأعلى