غاليري

“شربت منّه شوي وللأسف صوّروني”.. أصالة تتعتذر بعد تسريب لقطة لها!

جدل كبير أثارته النجمة السورية أصالة عقب تداول لقطات لها من كواليس برنامج المواهب “سعودي أيدول”، والتي ظهرت فيها وهي تدخن السجائر الإلكترونية وسط زملائها في لجنة تحكيم البرنامج.

اللقطات عرضت صولا لانتقادات كبيرة على السوشيال ميديا كون اعتبر البعض أن تصرفها قلة احترام منها لزملائها وللحضور في الاستديو، حيث كتب الإعلامي السعودي أحمد المالكي على موقع “تويتر”: “أصالة نصري فنّانة مميزة فنياً ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها الڤيب على الملأ”.

وتابع المالكي تغريدته بتوجيه نصيحة لأصالة، جاء فيها: “من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين. للعلم: الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر”.

تغريدة المالكي دفعت أحلام للدفاع عن زميلتها في لجنة تحكيم البرنامج، فكتبت رداً عليه: “اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقة وهذا لن يقلل من قدرها. اخويه هي انسانه عفوية وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم، والكل يدخن ماسوت شي عظيم”.

وحتى أصالة خرجت عن صمتها باستغلال دفاع أحلام عنها لتوجيه اعتذار على تصرفها، معلقةً بالقول: “غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي، وطبعاً ماكان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس، بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقه موجوده وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها”.

الجدير بالذكر أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين أصالة وأحلام، كما تجتمعان حالياً في لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول”، إلى جانب النجمين ماجد المهندس، وأصيل أبو بكر.

زر الذهاب إلى الأعلى