آخر الاخباررئيسيغاليري

أبو هشيمة والهلال الأحمر يتعاونان من أجل ضحايا زلزال سوريا

أعلنت مؤسسة “أبو هشيمة الخير” وجمعية الهلال الأحمر عبر حساباتهم الرسمية على “فيسبوك” تعاونهما في إعداد قوافل إغاثية وإرسالها لمساندة الشعب السوري.

وتضم القوافل حقائب إغاثية ومستلزمات طبية، لمساعدة الشعب السوري في مواجهة وتخفيف الآثار الناجمة عن الزلزال المدمر.

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد قام بجولة تفقدية لجمعية الهلال الأحمر، وقدم الشكر للعاملين فيها على ما يقومون به من جهد كبير في مجال الإغاثة في أوقات الأزمات والكوارث محلياً وإقليمياً.

وبيّن أبو هشيمة من خلال سلسلة تغريدات له على “تويتر” أهمية مساندة السوريين، حيث جاء في إحداها: «الشعب السوري من أقرب الشعوب لقلوبنا كمصريين ومساعدتهم واجب وفرض علينا.. النهاردة سعدت بزيارة جمعية الهلال الأحمر ومقابلة الدكتور رامي الناظر مرة أخرى لتجديد التعاون مع الجمعية وتقديم كل المساعدة للشعب السوري في الفترة دي بعد الزلزال المدمر اللي ضرب سوريا وتركيا».

وفي تغريدة ثانية كتب أبو هشيمة: «القوافل في طريقها للشعب السوري وهنفضل متابعين الموقف وكل اللي هيحتاجه الشعب السوري مصر هتكون سدادة.. شباب الهلال الأحمر نموذج للإخلاص والتفاني من أجل خدمة الإنسانية».

وشكر أبو هشيمة فريق الهلال الأحمر، حيث أضاف قائلاً: “تشرفت بلقائهم اليوم وشكرهم على ما يبذلونه من جهد.. رحم الله ضحايا الزلزال المدمر في سوريا وتركيا وكتب للمصابين الشفاء العاجل”.

الجدير بالذكر أنه لليوم الثالث على التوالي ونجوم العالم العربي يعملون على المساهمة في تأمين التبرعات وتقديم مبالغ مالية لصالح الجمعيات الخيرية والمنظمات الدولية، من أجل مساعدة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا.

زر الذهاب إلى الأعلى