غاليري

“الشعب المصري كله نفسه يساعد أهالينا في سوريا”.. تامر حسني يساند السوريين في مصابهم

بعيداً عن السوشيال ميديا وخشبة المسرح، اختار النجم المصري تامر حسني الميدان لتقديم المساعدة لمؤسسة الهلال الأحمر المصري في جمع التبرعات للشعب السوري عقب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.

ووجهت مؤسسة الهلال الأحمر المصري الشكر لحسني عبر “فيسبوك”، على دعمه ومساندته لهم في متابعة وإرسال المواد للشعب السوري المتضرر من الكارثة.

وجاء في منشور الهلال الأحمر: «كل الشكر للفنان الإنسان تامر حسني على تطوعه ودعمه الفوري لشعب سوريا بكل ما يستطيع من تبرعات ومساعدات ودعم معنوي للشباب المصري والشباب السوري المتطوع مع الهلال الأحمر المصري مسانداً الهلال الأحمر السوري العظيم».

وبدوره أعلن حسني أنه شحنة مساعدات كبرى ستحررك من الهلال الأحمر المصري إلى سوريا، قائلاً: «عارف أن شعب مصر كله نفسه يساعد أهالينا وإخواتنا في سوريا، دي أرقام التبرع عشان أي حد نفسه يعمل أي حاجة، الأرقام دي تابعة للهلال الأحمر المصري المتعاون مع الهلال الأحمر السوري».

وتابع: «إن شاء الله ستتحرك شحنة مساعدات كبرى من الهلال الأحمر المصري للأراضي السورية استكمالاً للمساعدات السابقة، وتحمل الشحنة ملابس شتوية ومرتبات وبطاطين وخيم وجميع المستلزمات الإنسانية والمستلزمات الطبيه الطارئة».

زر الذهاب إلى الأعلى