آخر الاخبارشووت

روما يحافظ على آماله.. ويوفنتوس يواصل صحوته المتأخرة

حافظ روما على آماله في المربع الذهبي بالفوز 1-صفر على ضيفه فيرونا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد ليحصل الفريق على دفعة معنوية قبل استضافة سالزبورج في الدوري الأوروبي.

وأحرز الجناح أولاً سولباكن هدف الفوز قبل الاستراحة بتسديدة منخفضة ليسجل اللاعب النرويجي هدفه الأول مع روما منذ انتقاله قادماً من بودوجليمت في تشرين الثاني.

تابعونا على الفيسبوك

وتقدم روما، الذي غاب عنه باولو ديبالا للإصابة، إلى المركز الثالث برصيد 44 نقطة متساوياً مع ميلان رابع الترتيب ومتأخراً بثلاث نقاط عن إنتر ميلان.

ويسعى فريق المدرب جوزيه مورينيو لتعويض خسارته 1-صفر أمام سالزبورج عندما يستضيفه يوم الخميس المقبل في إياب ملحق الدوري الأوروبي.

وبقي فيرونا في المركز 18 متأخراً بنقطتين عن الأمان.

وضمن المرحلة ذاتها عاد لاتسيو بفوز ثمين من أرض ساليرنيتانا بهدفين دون رد أحرزهما المهاجم المخضرم شيرو ايموبيلي في الدقيقتين 60 و69 من ركلة جزاء.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 42 نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد ساليرنيتانا عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

وواصل يوفنتوس صحوته ومحاولته الخروج من صدمة حسم 15 نقطة من رصيده بسبب التلاعب في البيانات المالية، وذلك بتحقيقه فوزه المحلي الرابع توالياً، وجاء على حساب مضيفه سبيتسيا بهدفين نظيفين سجلهما مويس كين بعد تمريرة من الصربي فيليب كوشتيتش (32) والبديل الأرجنتيني أنخل دي ماريا من خارج المنطقة (66).

ورفع يوفنتوس رصيده الى 32 نقطة في المركز السابع.

ويتمنى فريق المدرب أليغري تجاوز نانت الخميس المقبل من أجل الابقاء على أمله بالمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل من خلال إحراز لقب «يوروبا ليغ».

شاهدوا أيضاً:فوز معنوي لبرشلونة قبل موقعة الأولد ترافورد!

زر الذهاب إلى الأعلى