غاليري

الاتهامات تلاحق تامر حسني بالسرقة.. وهذه التفاصيل؟!

يواجه فيلم “تاج” الجديد للفنان تامر حسني اتهامات بالسرقة من قبل زميله أحمد التهامي قبل انطلاق تصويره بأيام، حيث أشار الأخير في منشور له على “فيسبوك” إلى أن فكرة العمل التي تدور حول توأم ينتميان إلى فصيلة الأبطال الخارقين ملكه وتم استغلالها دون موافقته.

وفي التفاصيل، أكد التهامي أنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام سرقة مشروع عمره، لافتاً إلى كونه كتب الفيلم قبل 10 سنوات وذهب إلى أكثر من شركة إنتاج، حيث كان يفكر وقتها في فكرة البطل الخارق.

كما أوضح أن الفكرة الخاصة به سرق بعضها طيلة السنوات الماضية ولكنه لم يهتم هو بما حدث، إلا أن الفكرة الخاصة بالتوأم الخارق خاصة به وحده وقام بتسجيلها في المصنفات والشهر العقاري، وفقاً لمنشوره.

واختتم التهامي رسالته بنفي أن يكون لتامر يد بما يحدث، قائلاً: «تامر حسني صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي أرجو الرسالة توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذية وحسبي الله ونعم الوكيل»، لذلك يأمل في أن تصله هذه الرسالة، خاصة أنه حاول التواصل معه ولكنه فشل بالوصل إليه.

فيلم “تاج” من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه بإطار من الكوميديا والفانتازيا، حيث يجسد تامر فيه شخصيتين لأخوين توأمين هما تاج وهارون، اللذان يملكان قوة خارقة ويمرّان بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى