آخر الاخبارشووت

لايبزيغ يعادل مانشستر سيتي .. والإنتر يفوز على بورتو

عاد مانشستر سيتي الإنكليزي بالتعادل 1-1 من أرض لايبزيغ في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وافتتح سيتي التسجيل بواسطة جناحه الجزائري رياض محرز (27) وعادل للايبزيغ مدافعه الكرواتي يوسكو غفارديول بكرة رأسية (70).

وخاض مانشستر سيتي المباراة في غياب صانع ألعابه المؤثر البلجيكي كيفن دي بروين ومدافعه الإسباني ايمريك لابورت بداعي المرض.

تابعونا على الفيسبوك

في المقابل، بدأ المهاجم الفرنسي الدولي وهداف لايبزيغ كريستوفر نكونكو على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين بعد تعافيه مؤخراً من إصابة في ركبته أبعدته عن صفوف منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة في قطر، علماً بأنه شارك احتياطياً للمرة الأولى خلال مباراة فريقه في الدوري الألماني ضد فولفسبورغ السبت الماضي وساهم بتمريرة حاسمة.

ويغيب أيضاً الجناح الإسباني داني أولمو، فقاد خط هجوم في غيابهما تيمو فيرنر والبرتغالي أندري سيلفا كعادته، استحوذ سيتي بنسبة كبيرة على الكرة من دون أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى لايبزيغ وانتظر حتى الدقيقة 13 لكي يسدد مدافعه البرتغالي روبن دياش أول كرة بين الخشبات الثلاث من رأسية إثر ركلة ركنية رفعها محرز لكنها جاءت ضعيفة بين يدي الحارس ( 13).

 

وفي ملعب السان سيرو منح البديل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو إنتر الايطالي فوزاً قاتلاً 1-0 على ضيفه بورتو البرتغالي، بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 86 من ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأعطى لوكاكو دفعة معنوية لإنتر لبلوغ الدور ربع النهائي في المسابقة القارية للمرة الأولى منذ 2011 قبل لقائهما في لشبونة بعد ثلاثة أسابيع.

واستفاد إنتر من إكمال بورتو المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 78 إثر طرد أوتافيو ليسجل الهدف الوحيد.

وكانت هذه المواجهة بين المدربين سيموني إنزاغي وسيرجيو كونسيساو، الزميلين السابقين في لاتسيو الايطالي الذي أحرزا سوياً معه الدوري والكأس في 2000، الكأس في 2004 بالإضافة إلى الكأس السوبر الأوروبية 1999.

شاهدوا أيضاً:كريستيانو رونالدو يحتفل بذكرى تأسيس السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى